نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية لجميع المحافظات برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016

يوفر موقع “مصر فايف” لزواره الأعزاء نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الثاني 2016 برقه الجلوس، وذلك بعد إعتمادها رسمياً من قبل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف وإتاحتها على موقع الأزهر التعليمي للإستعلام برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

وقد بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية لهذا العام 57%، ورغم تأكيد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف على أنها تعد نسبة مرتفعه، إلا أنها في حقيقة الأمر نسبة منخفضة مقارنةً بنسب نجاح الأعوام السابقة.

حيث أدى طلاب الصف السادس الإبتدائي بالأزهر الشريف إمتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع المواد المقررة عليهم للعام الدراسي 2015-2016، ثم بدأت عقب ذلك أعمال التصحيح والمراجعه لكل مادة على حدى، وتم إرسال درجات جميع المواد إلى كنترولات الأزهر التي أعدت نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية برقم الجلوس

وفي إطار متابعة قسم أخبار التعليم بـ “مصر فايف” بكل ما هو جديد، فإننا نقدم لحضراتكم نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 برقم الجلوس من وقع الأزهر التعليمي، وذلك بعد إعتمادها رسمياً أمس، حيث تستطيعون الآن الدخول على موقع بوابة الأزهر التعليمية من هنا azhar.eg، ومن ثم إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له لتظهر لكم نتيجة الطالب فوراً.

رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية

وحرصاً منا على تقديم خدمة أفضل فإننا ننشر روابط إضافية للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016، ونبدأها برابط مباشر للحصول على النتية برقم الجلوس من موقع فيتو.

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

كما يقدم مصر فايف خدمة جلب نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 الترم الثاني لجميع الزوار الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول عليها من موقع الأزهر التعليمي، كل ما عليكم فعله هو ترك تعليق بالأسفل مصحوباً برقم جلوس الطالب المراد الإستعلام عن نتيجته، وسيقوم محررونا بالرد عليكم بالنتيجة فوراً.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فقدت رقم الجلوس
    الاسم يوسف محمد خلف الله امام معهد النصر الازهرى بغيط العنب بالاسكندرية

  2. انا لم احفظ رقم الجلوس ينفع بالاسم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.