الحلقة الأولى من برنامج قمرة أحمد الشقيري بعنوان الحلقة التعريفية
الحلقة 1 من برنامج قمرة

قدم الإعلامي أحمد الشقيري اليوم أولى حلقات برنامجه الجديد “قُمرة” والذي يقدمه هذا العام كنوع من المسابقة بين الشباب والفتيات من جميع أنحاء العالم، وذلك بعد نجاح برنامجه “خواطر” الذي قدمه طوال 11 عامًا ولاقى متابعة ملايين المشاهدين حول العالم.

ويُقدّم  برنامج “قُمرة” بشكل جديد، حيث أنه يتيح الفرصة أمام آلاف الشباب والفتيات حول العالم للنقاش حول موضوع هادف ويقدم خدمة وتوعية للمجتمع وللمشاهدين، بحيث يتم إذاعة المقاطع الفائزة خلال شهر رمضان ويتم التصويت عليها من قبل المشاهدين ويتم الإعلان عن المقاطع الفائزة في الحلقة الأخيرة بجوائز تصل مجموعها إلى مليون ريال سعودي.

كما أوضح الشقيري في الحلقة الأولى المزيد من التفاصيل حول خطة سير البرنامج خلال حلقاته القادمة، حيث أوضح أنه سيتم عرض مقاطع المشاركين بطريقة منظمة ومترابطة، بحيث يتم عرض المقاطع المرشحة والمتعلقة بموضوع معين في كل حلقة حتى لا يتم تشويش المشاهد حول الموضوع محل المناقشة.

وكما اعتدنا في موقع “مصر فايف” بمتابعة أجدد البرامج والأعمال الهادفة، نقدم لكم اليوم فيديو الحلقة الأولى من برنامج قمرة كاملة على يوتيوب بعنوان “الحلقة التعريفية”، وتابعونا يوميا في نفس التوقيت حيث سيتم متابعة الحلقات كل يوم فور نشرها رسميا من القناة المنتجة للبرنامج.

الحلقة الأولى من برنامج قمرة أحمد الشقيري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.