مواعيد العمل الجديدة لمعارض «أهلا رمضان» ومخابز التموين بجميع المحافظات بعد التعديل
أرشيفية

افتتح رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل” أضخم المعارض لبيع السلع الغذائية والتموينية وياميش رمضان في جميع المحافظات تحت اسم معارض “أهلاً رمضان”، بالتنسيق مع عدد من الوزرات على رأسها التموين والتضامن الاجتماعي؛ استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار أقل وكميات تناسب احتياجات الأسرة المصرية المتوسطة ومحدودة الدخل قبل حلول شهر رمضان المبارك.

هذا وقد تم افتتاح معارض “أهلاً رمضان” في 27 محافظة، وبدأت عملها طيلة ساعات النهار قبل حلول شهر رمضان المبارك، ونظراً لأن هذه المعارض شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين، فإنها سوف تستمر في تقديم خدمة بيع السلع الغذائية والتموينية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.

وبناءً على توجيهات وزارة التموين والتجارة الداخلية، فإن معارض “أهلاً رمضان” وجميع المخابز التابعة للتموين في كافة المحافظات، ستبدأ العمل بمواعيد جديدة اعتباراً من 1 رمضان وحتى نهاية الشهر الكريم.

مواعيد عمل معارض «أهلا رمضان»:

تبدأ معارض «أهلا رمضان» بالعمل اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الرابعة عصراً، ذلك طيلة أيام عملها في شهر رمضن المبارك.

يُذكر بأن معارض «أهلا رمضان» ستغلق أبوابها في جميع المحافظات يوم 13 من شهر يونيو الجاري، أي أنها سوف تستمر بتقديم خدماتها للمواطنين في أول أسبوع من شهر رمضان المبارك.

أماكن معارض «أهلا رمضان» بجميع المحافظات

تعرف على أماكن معارض «أهلا رمضان» بالإضافة إلى السلع الغذائية التي تقدمها المعارض من مواد غذائية وياميش رمضان وأسعارها المقررة، في الرابط التالي:

مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية و«مخابز» التموين في رمضان:

بناءً على توجيهات وزارة التموين، فإن المجمعات الاستهلاكية تعمل على فترين خلال شهر رمضان المبارك، وتقررت مواعيدها كالتالي:

  • الفترة الأولى: من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
  • الفترة الثانية: من الساعة التاسعة مساءً وحتى الحادية عشرة ونصف مساءً.

مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان المبارك «بعد التعديل»:

تم تعديل مواعيد عمل المخابز التابعة لوزارة التموين في شهر رمضان المبارك، بحيث تبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحاً وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً، أي أنها تعمل على تقديم الخبز المدعم للمواطنين في شهر رمضان المبارك على مدار اليوم.

على أن يتم العودة للعمل بالمواعيد “قبل التعديل” بعد شهر رمضان المبارك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.