سعر الدولار اليوم 2016/6/6 يواصل مسلسل الهبوط في السوق السوداء ويستقر في البنوك الرسمية
الدولار .الأمريكي

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الإثنين 6 يونيه في السوق السوداء، عند نفس المستوي الذي أُغلقت عليه تعاملات الأمس الأحد، حيث تراجع سعر الورقة الخضراء 5 قروش، خلال التعاملات المسائية.

ويواصل سعر صرف الدولار الأمريكي مسلسل الهبوط المتكرر، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، منذ منتصف الأسبوع الماضي، وذلك تزامنا مع البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري، بشأن وصول المنحة السعودية، واقتراب وصول الوديعة الإماراتية، بالإضافة إلى إعلان المركزي عن ارتفاع الاحتياطي النقدي من العملة الصعبة بحوالي 510 مليون دولار.

سعر الدولار اليوم الإثنين 6 يونيه في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الإثنين 6 يونيه في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.55 جنيه للشراء، و10.65 جنيه للبيع، وهي نفس القيمة التي أُغلقت عليها تعاملات الأمس الأحد، لنفس سعر البيع والشراء.

سعر الدولار اليوم الإثنين 6 يونيه في البنوك الرسمية.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 6 يونيه، في تعاملات البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري.

تحديث سعر الدولار الساعة 17:00 في السوق السوداء.

صرح متعامل في السوق السوداء، أن سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع 5 قروش، خلال تعاملات اليوم الإثنين 6 يونيه مقابل الجنيه المصري، لضعف الطلب عليه، ليسجل سعر الشراء 10.50 جنيه، وسعر البيع 10.60 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.