حقيقة تداول صورة نموذج امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة والمقرر غدا الثلاثاء
الثانوية العامة

بعد الضجة الكبيرة التي حدثت بعد تسريب نموذج الإجابة الرسمي لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة أمس الأحد، وبعد اعتراف بعض القيادات في وزارة التربية والتعليم أن هذا النموذج تم تسريبه من داخل الوزارة نفسها، وأنها تقوم الآن بعمل تحقيقات موسعة لمعرفة المتسبب في هذه التسريبات، وكذلك بعد إلغاء امتحان التربية الدينية والذي كان من المقرر أن يقوم الطلاب بأدائه أمس.

عاد اليوم بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك وأعلنوا أنهم سوف يقوموا بنشر امتحان اللغة الإنجليزية قبل موعد الإمتحان بفترة كبيرة، وبالفعل تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي نموذجا زعموا أنه نموذج أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية والذي سوف يمتحن فيه الطلاب غدا.

ولكن بعد الكشف والتحقيق والبحث تبين أن الصورة التي تم تداولها لامتحان الغة الإنجليزية غير صحيحة، وإنما هي صورة لامتحان اللغة الأنجليزية الخاص بالعام السابق والذي قد كان تم تسريبه أيضا في العام الماضي، وهذا النموذج ليس صحيحا بالمرة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تبذل حاليا قصارى جهدها للقبض على أصحاب الصفحات المتسببة في تسريبات هذه الامتحانات، والذين يعملون على إشاعة الفوضى بين الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.