آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 9 يونيو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 9 يونيو 2016

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 9 يونيو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بصرف مرتبات العاملين بأجهزة الدولة 19 يونيو الجاري، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا، بدء تشغيل مترو أنفاق مصر الجديدة منتصف 2018، تفقد وزير الإسكان محطة مياه إمبابة، تنفيذ 5 آلاف وحدة سكنية بمدينة السادات.

إنشاء مزرعة لتربية التماسيح بالقرب من بحيرة ناصر، طرح اللحوم في منافذ وزارة الزراعة بـ40 جنيها، إعلان نتيجة العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة اليوم، بدء التوقيت الصيفي 8 يوليو القادم.

عبور 180 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 9 يونيو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 9 يونيو 2016

صرف مرتبات العاملين بأجهزة الدولة 19 يونيو الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة المالية عن البدء في صرف مرتبات كافة العاملين بأجهزة الدولة عن شهر يونيو في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج وقنا

اعتمد ظهر اليوم محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 72%، كما اعتمد أيضا محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث وصلت نسبة النجاح إلى60.94%.

بدء تشغيل مترو أنفاق مصر الجديدة منتصف 2018

صرح وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد عن البدء في أعمال تشغيل المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق مصر الجديدة منتصف عام 2018.

تفقد وزير الإسكان محطة مياه إمبابة

تفقد اليوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي محطة مياه إمبابة؛ وذلك لمتابعة العمليات الخاصة بإصلاح المحبس الرئيسي المغذي للمنطقة.

تنفيذ 5 آلاف وحدة سكنية بمدينة السادات

صرح نائب رئيس جهاز مدينة السادات المهندس مجدي يوسف عن تنفيذ خمسة آلاف وحدة سكنية بتكلفة تصل إلى ستمائة وستين مليون جنيها، وذلك ضمن الـ500 ألف وحدة سكنية.

إنشاء مزرعة لتربية التماسيح بالقرب من بحيرة ناصر

صرح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي عن إنشاء مزرعة لتربية التماسيح على مساحة خمسين فدانا بالقرب من بحيرة ناصر، على أن تكون تلك المزرعة الأولى من نوعها بجمهورية مصر العربية.

طرح اللحوم في منافذ وزارة الزراعة بـ40 جنيها

صرح مدير عام التسويق بقطاع الإنتاج التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المهندس أسامة رسمي عن طرح اللحوم بسعر أربعين جنيها للكيلو الواحد وكيلو الأرز بسعر أربع جنيهات ونصف، وذلك بكافة المنافذ التابعة للوزارة.

إعلان نتيجة العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتيجة تصحيح العينة العشوائية لإجابة امتحان اللغة العربية لطلاب شهادة الثانوية العامة اليوم، كما سيتم البدء في تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية.

بدء التوقيت الصيفي 8 يوليو القادم

أصدر اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن بدء العمل بالتوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية اعتبارا من الثامن من شهر يوليو القادم.

عبور 180 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 180 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 11.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من الأهلي مع الداخلية، أسوان مع الإنتاج الحربي، المصري مع الاتحاد، إنبي مع طلائع الجيش، مصر المقاصة مع غزل المحلة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز 2016.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على الجنوب، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة والصغرى 23 درجة.