لميس الحديدي عن الزيادة السكانية “الخصوبة عندنا جميلة ما شاء الله وكل حاجة وحشة بتزيد”
لميس الحديدي

أعلن جهاز التعبئة والإحصاء اليوم عن وصول عدد سكان مصر إلى 91 مليون نسمة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وظهر ذلك في الساعة الرقمية للجهاز، لتسجل البلاد بذلك زيادة تقدر بمليون وثلاثمائة ألف نسمة كل ستة شهور، حسب تصريحات “طاهر حسن صالح”، رئيس الإدارة المركزية للإحصاءات السكانية والخدمات بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وفي أول تعليق للإعلامية لميس الحديدي على هذه الزيادة، قالت الحديدي “ما شاء إحنا الخصوبة عندنا حاجة جميلة ومرتفعة جداً، لدرجة أننا زدنا مليون نسمة في ستة أشهر”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضافت الحديدي في برنامجها الذي يذاع على قناة “سي بي سي”، أن كل شيء يرجع إلى الخلف كمعدل النمو الاقتصادي وغيره، بينما تزيد نسبة البطالة، وعدد السكان، وعلقت على ذلك قائلة “كل حاجه وحشه في مصر بتزيد”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اسوء حاجه فى الزياده الوحشه اللى بتتكلم عنها مرات ابليس هى زيادة قنوات وبرامج التعريص زى( عزمى مجاهر بالتعريص واحمد موسى المعرص ولميس المعرصه وشوبير المعرص وخيرى رمضان المعرص)وغيرهم كتير كتير لكن الميزه فيهم انهم معرصين لكل حاكم يعنى بيتلونوا حسب الطلب ومع الاسف الاعلام كله ليس به الاواحد او اتنين على اقصى تقدير محترمين

  2. طبعا كل حاجة وحشة بتزيد الدليل وجود لميس وأمثالها فى البلد هما الى مرتاحين وغيرهم بياكل تراب. انا نفسي اعرف هم الى زى لميس وغيرها من زبدة المجتمع بيقطع عندهم الكهربا والمياه زينا ما افتكرش

  3. وتحولت لميس من الحديث عن السياسة والاقتصاد زمن دكتور مرسي حسبه الله الى الحديث عن الخصوبة في زمن السيسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.