بالفيديو | معتمر كفيف يعود إليه بصره في الحرم المكي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لرجل مسنّ كفيف يعود إليه بصره بعد دعاء الله عز وجل أن يعيد له القدرة على الإبصار عقب إنتهائه من صلاة العصر داخل بيت الله الحرام في مكة المكرمة.

ولم ينس المعتمر أن يدعو الله شاكراً إياه على هذه النعمة التي أنعم بها عليه للمرة الثانية في عمره، وذلك وسط حالة من الفرحة العارمة التي سادت ضمن المتواجدين بجواره.

حيث أبدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعجابهم الشديد بالفيديو الذي تظهر خلاله إستجابة الله لدعاء عبد من عباده في بيته الحرام ونال المقطع الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة والنصف نسبة مشاهدة عالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. البوست من صفحه ابن صاحب القصه
      بخصوص خبر المصري الكفيف اللي فتح في الحرم..
      القصه الحقيقيه هي كالتالي .صاحب القصه والدي وانا ابنه وانا ظاهر معه بالفيديو
      الموضوع ان والدي حصله جلطه في عينه ادت لضعف نظرة بشده . العين اليسري فقط . والطبيب اخبره بانه فقد الامل في شفاءها . بعد ما قمنا بصلاه العصر بالحرم المكي . لاقيت ابي طول في السجده الاخيره وبعد كده قام وسلم واخبرني بانه صبح يري بالعين اليسري . انا ذهلت بعدها صرخ وقال الحمد لله اشكرك يارب والتفت مجموعه من المصلين حوله . وقامت شرطه الحرم جزاها الله كل خير بالسيطرة علي الموقف حمايه للخصوصيه ولكن كان هناك شخص ندعو الله ان ينتقم منه قام بتصوير الفيديو وقام بالادعاء الكاذب بانه كفيف عاد له بصره مع ان الحقيقه كما ذكرتها .. وقام شخص اخر اقل شي يمكن يقال عنه انه حيوان بنشر خبر بان والدي لص وقام بحبك ما حدث
      انا توجهت اليوم اول رمضان لمركز شرطه الحرم وقابلت مدير المركز بكل يسر وسهوله لم اكن اتوقعها وكان عنده علم كامل بما حدث وتفضل مشكورا بالامر علي ما يلزم بتوضيح الحقيقه
      شكرا لجهاز الشرطه السعوديه وشكرا لموقع المواطن علي توضيح الحقيقه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.