نتيجة الشهادة الأزهرية 2016 الإعدادية والابتدائية بجميع المحافظات.. موقع الأزهر التعليمي www.azhar.eg ظهرت
نتيجة الشهادة الأزهرية 2016

نتيجة الشهادة الأزهرية 2016، اعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان” نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2015-2016، كما اعتمد أيضاً نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، وعلى الفور تم رفع نتائج الطلاب عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ليتمكن طلاب الشهادتين الإعدادية والابتدائية الأزهرية الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية أصبحت الآن متاحة برقم الجلوس لطلاب الشهادة الأزهرية 2016 في جميع المحافظات: “القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، الشرقية، الغربية، المنوفية، القليبوبية، قنا، سوهاج، دمياط، المنيا، البحر الأحمر، أسيوط، الفيوم، كفر الشيخ، الدقهلية، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية، بني سويف”.

هذا وقد أكد “شومان” بأن نسبة نجاح طلاب الشهادة الأزهرية 2016 الإعدادية والابتدائية جاءت مبشرة هذا العام، لافتاً إلى أن الأزهر الشريف يعمل على إصلاح منظومة التعليم الأزهري للارتقاء به في جميع مراحله المختلفة.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الدبلومات الفنية 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2016 برقم الجلوس

بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية 47%، بينما بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية 57% طبقاً لما صرح به وكيل الأزهر الشريف، وتم رفع درجات الطلاب عبر موقع الأزهر التعليمي للحصول على النتيجة برقم الجلوس:

نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2016

الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2016:

مصر فايف تقدم خدمة مميزة لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2016، بإمكانكم الآن ترك تعليق برقم الجلوس، والمرحلة الدراسية، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2016 في المنيا:

اعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان” اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية في المنيا، هذا وقد بلغت نسبة نجاح طلاب الابتدائية الأزهرية بمحافظة المنيا الترم الثاني 57.99%..

تابع أيضاً: نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات من هنـــــــــــــــا.

تعرض موقع الأزهر التعليمي لضغط شديد خلال الساعات الماضية، لذلك تعذر على الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية والابتدائية الأزهرية، وأعلنت مصادر مسئولة في الأزهر الشريق بأن موقع نتائج الطلاب أصبح متاحاً حالياً.

تابع أيضاً: تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بالدقهلية

في حال تعذر الحصول على النتيجة يمكنكم محاولة الدخول لرابط النتيجة في وقت لاحق، أو ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاسم احمد محمد احمد عبدالباري
    رقم الجلوس 28328
    الصف الثالث الاعدادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.