موعد برنامج قمرة أحمد الشقيري والقنوات التي ستعرضها في رمضان 1437
برنامج قمرة في رمضان

يتابع بداية من غدا الأثنين الملايين في الوطن العربي برنامج قمرة الذي يقدمه أحمد الشقيري، ومن المنتظر أن يتم إذاعة البرنامج على قناة أم بي سي واحد، وأيضا قناة أرام تي في، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن الميعاد الرسمي لعرض البرنامج، ولكن هناك مغردون قالوا أن البرنامج سيكون في تمام الساعةالسادسة بتوقيت مصر  على قناة أم بي سي مصر 2، وأيضا يعاد في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت مصر.

التوقيت من الموقع الرسمي
التوقيت من الموقع الرسمي

وقد أعلن أيضا أحمد الشقيري عبر صفحته أنه سيتم عرض البرنامج في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية على قناة أم بي سي مصر.

احمد الشقيري يعلن عن توقيت قمرة
احمد الشقيري يعلن عن توقيت قمرة

برنامج أحمد الشقيري هذا العام مختلف تماما عن السابق، حيث أنه ليس مثل سلسلة برنامج خواطر التي قدمها على مدار السنوات الماضية، ولكنه برنامج قمرة سيكون من صنع الشباب العربي، وهو عبارة عن مسابقة يشارك فيها الشباب بأرائهم حول موضوع ما، وذلك حسب أحد المقاطع التي تحدث فيها أحمد الشقيري عن البرنامج.

يعتبر أحمد الشقيري واحد من أهم الإعلاميين العرب الذين لهم تأثير كبير في الشباب العربي، وقد قدم برنامج خواطر الذي قد حقق نجاح كبير جدا، لانه قدم نماذج، وحلول رائعة جدا لعدد كبير من المشاكل التي تقابل المجتمعات العربية.

قدم أحمد الشقيري حتى الآن حلقتان من برنامج قمرة الأولى عن الطفل، وقد تحدث فيها عن العنف ضد الأطفال، وعدم الاهتمام بهم، ووضح لنا الأثار السلبية لذلك، وفي الحلقة الثالثة من قمرة كان الموضوع هو العنصرية فيها تحدث عن أضرار التفكير بشكل عنصري، وكيف تؤثر العنصرية على التفكير، والتصرف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المعتز لتوريد وتركيب الرخام والجرانيت في كل محافظات مصر وباسعار مغريه زورا صفحتنا لمعرفة المزيد في عالم للرخام والجرانيت وكل عام وانتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.