موقع الازهر التعليمي نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الدور الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس alazhar-alsharif “ظهرت”
نتيجة الابتدائية الازهرية 2016

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 الدور الثاني، بعد أن أعلن وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان اليوم عن ظهور النتيجة للشهادة الابتدائية والاعدادية الدور الثاني هذا العام، نقدم لكم رابط الحصول على نتيجة ابتدائية الازهر الدور الثاني عبر الرابط بالأسفل.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الآن عبر موقع الأزهر التعليمي، نوفر لكم اليوم بعد ظهور نتيجة ابتدائية الأزهر للعام الدراسي الحالي 2016 الترم الثاني، نتيجة جميع الطلاب لجميع المواد في الشهادة الابتدائية الأزهرية لهذا العام، عبر عدة مواقع رسمية والتي تقوم بنشر النتيجة رسميا، وأهمها موقع مشيخة الأزهر، وبوابة الأزهر التعليمية، وموقع الأزهر التعليمي.

نتيجة ابتدائية الازهر الشريف ظهرت اليوم بعد أن قام الدكتور عباس شومان باعتماد النتيجة صباح اليوم، للشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية على مستوى الجمهورية، بنسبة نجاح بلغت 57%، وتعتبر هي نسبة منخفضة كثيرا عن نتائج الشهادة الابتدائية العامة، رغم تأكيد شومان على ارتفاع النسبة هذا العام.

نرصد على مدار اليوم كافة التطورات بالنسبة لشهادة ابتدائية الازهر الشريف هذا العام، حيث ظهرت اليوم نتيجة جميع المحافظات للشهادة الابتدائية الازهرية عبر موقع نتائج الازهر الشريف، من خلال الروابط بالأسفل.

الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية برقم الجلوس:

نوفر لكم عبر مصر فايف وكما عودناكم، نتيجة ابتدائية الأزهر للعام الدراسي 2015-2016 هذا العام بعد ظهورها رسميا اليوم، نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري متاحه الآن عبر المواقع التالية:

موقع الازهر التعليمي نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 برقم الجلوس:

يمكنك الآن الحصول على النتيجة للشهادة الابتدائية الازهر عبر موقع نتيجة الابتدائية موقع بوابة الازهر التعليمي مباشرة من موقعنا بإدخال رقم الجلوس بالأسفل:

كما يمكنك أيضا الحصول على النتيجة عبر موقع نتائج الازهر من الرابط التالي:

موقع نتيجة الابتدائية الازهرية 2016 نتائج الازهر الشريف:

كما نوفر لكم أيضا رابط آخر للحصول على نتيجة ابتدائية الازهر عبر موقع نتائج الازهر التعليمي مباشرة من موقعنا أيضا:

نوفر لكم خدمة الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الازهر برقم الجلوس الآن بعد ظهورها، فقط ضع رقم جلوسك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في الحال، ونوفر لكم الحصول على النتيجة فقط برقم الجلوس الآن.

نعتذر عن توقف مواقع نتائج الازهر الشريف بسبب زيادة الضغط على المواقع، ونؤكد أن هذا العطل خارج عن إرادتنا ويتم حل المشكلة حاليا من قبل الأزهر الشريف.

في حال تعذر الحصول على النتيجة، يمكنكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية فوراً.

يعمل الآن موقع نتائج الازهر الشريف بكل سهولة لجميع الطلاب، كل ما عليك هو إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له، وبعدها تقوم بالبحث لتظهر لك نتيجتك في الحال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.