بالفيديو.. احمد موسى يعرض لمطالب “شاومينج” للكف عن تسريب امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

قامت صفحة “شاومينج”، مع بداية امتحانات الثانوية العامة اليوم بتسريب امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية، وأكدت أن ذلك كان درس لوزارة التربية والتعليم لكي تقوم بتغير منظومة التعليم في مصر، والتي يعاني منها الطالب والمعلم على حدٍ سواء منذ عشرات السنين .

فقام الإعلامي أحمد موسى، من خلال برنامجه على مسئوليتي، والمذاع على قناة صدى البلد الفضائية، بعرض تقرير مصور عن مطالب صفحة شاومينج لكي تتوقف عن تسريب الامتحانات .

ومن بين تلك المطالب، إعطاء المعلم حقه مادياً وأدبياً، لكي يستطيع القيام بالرسالة المقدسة في تعليم الأجيال، والذي يلعب دوراً هاماً في بناء المجتمع، والذي لا يقل أهمية عن دور الطبيب أو المهندس، وكذلك إلغاء التصنيف الطبقي للكليات .

شاهد الفيديو

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نعم التطوير مطلوب ولكن اسلوب الهمجية والفوضى الذي ينتهجه زبالات شاومبنج مرفوض … ده لو حصل في دولة غربية من اللي هما بيحلموا بيها كان مصيرهم دلوقتي جوانتانامو … لابد من الضرب بيد من حديد على هؤلاء الهمج والسير قدما في التطوير وليست كل مطالبهم منطقية فمطلب مقل طبقية الكليات ده يؤكد أنهم معقدين نفسيا من كليات القمة (عقدة النقص) ومطلب مثل الغاء التنسيق يعني هما عاوزينها فوضى وموضع التاب واللاب مش معمول بيه في كل الدول الغربية كما يدعون بل في الجامعات الخاصة فقط والامتحانات ورقية برضوا … يعني اقولهم اتنيلوا على عين أهاليكوا وذاكروا وبطلوا فوضى يا اما مصيركم السجن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.