مصر فايف يواصل الصدارة ويصعد للمركز 18 على مصر
ترتيب موقع مصر فايف حسب موقع Alexa

يواصل موقع مصر فايف تحقيق الإنجازات الواحدة تلو الأخرى، حتى أصبح من ضمن أكثر 20 موقع زيارة في مصر، ووصل اليوم 5/6/2016 للمركز رقم 18، طبقا لموقع أليكسا العالمي، متقدما على مواقع: الدستور، المصري اليوم، مصراوي، تويتر، ويكيبيديا، ووصل الترتيب العالمي إلى 1458.

ترتيب موقع مصر فايف حسب موقع Alexa
ترتيب موقع مصر فايف حسب موقع Alexa

وصول مصر فايف لهذا الترتيب المتقدم جدا في قائمة تشمل أهم المواقع العالمية، يعكس نجاحا كبيرا وثقة كبيرة في مصر فايف في تحقيق تطلعات مستخدمي الإنترنت في مصر والعالم العربي في الأخبار وكل المجالات والاهتمامات، والتي كان أخرها تحقيق تغطية ممتازة طوال ال 24 ساعة خاصة بنتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية في كل المحافظات، أصبح معها مصر فايف المصدر الأول لمعرفة الأخبار التعليمية ونتائج الامتحانات.

وصولنا لهذا الموقع المتقدم يزيدنا إصرارا أكبر على تحقيق المزيد، إيمانا منا بدور الصحافة الإلكترونية الحرة في تلبية كل التطلعات التي لا يمكن تحقيقها عبر وسائل الإعلام الأخرى، وإيمانا منا بأن زوارنا يستحقون الأفضل دائما، ولهذا نحن مستمرون في تقديم أفضل ما لدينا لكم.

نتوجه بالشكر إلى كل زوار موقعنا على ثقتهم الغالية وإلى محررينا المحترفين على قيامهم بدورهم بكل جد وتفاني، ونعدكم دائما بالأفضل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. برنامج تنزيل النتيحة الاعدادية محافظة القليوبية القلج
    رقم الجلوس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.