“شاومينج بيغشش ثانوية عامة” المتخصصة في تسريب الإمتحانات تتحدى التعليم وتطلق “بالغش إجتمعنا”
شاومينج بيغشش ثانوية عامة

شاومينج بيغشش ثانوية عامة، صفحة جديدة متخصصة في الغش الإلكتروني أعلنت عن نفسها، حيث تقوم فكرة الصفحة على نشر إجابات إمتحانات الثانوية العامة للأعضاء بعد وقت قصير من توزيع ورق الإجابة بإستخدام الهواتف المحمولة .

وصرحت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” بأنها سوف تعتمد خلال الفترة القادمة على صفحة “بالغش إجتمعنا”، وذلك بعد إلقاء القبض على أدمن الصفحة “شاومينج”، حيث نشرت الصفحة منشور قالت خلاله “ندعم صفحة بالغش إجتمعنا، وذلك بعد إلقاء القبض على ادمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، كما طالبت الصفحة الطلاب الراغبين في الحصول على تسريبات إمتحانات الثانوية العامة داخل اللجان بعمل “إعجاب” للصفحة لمتابعة منشوراتها.

فيما قال بشير حسن المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، بأنه يتم العمل على رصد الصفحات التي تروّج للغش وتقوم بتسريب الإمتحانات وعلى رأسهم “شاومينج”، وأنه سيتم إبلاغ الجهات الأمنية لإتخاذ الإجرائات القانونية تجاه تلك الصفحات وتطبيق القرار الرئاسي رقم (101) الذي ينص على محاكمة كل من يخل بأعمال الإمتحانات .

وقامت وزارة الداخلية بالقبض على أحد مديري صفحة شاومينخ بيغشش ثانوية عامة التي تصنف ضمن أهم الصفحات التي تقوم بنشر وتسريب إمتحانات الثانوية العامة على فيسبوك .العام الماضي.

وفيما يبدو أنها محاولة من غدارة الصفحة إلى غض نظر وزارة التربثية والتعليم عن ما تقوم به، لجأت “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” إلى إنشاء مجموعات سرية على الفيسبوك لا يستطيع رؤية منشوراتها سوى الأعضاء المنتميين لها فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.