أزمة تشتعل بصحة البرلمان بسبب الترامادول
مجلس النواب

نشبت مشادة كلامية حادة بين عضوين من أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب، و ذلك بعد اتهام النائب أحمد عبد اللطيف الطحاوي لبعص الصيادلة بوصفهم بأنهم ” معدومي الضمير”.

قال الطحاوي وصفاً بعض الصيادلة بأنهم معدومي الضمير بسبب بيعهم لبعض الأدوية المدرجة بالجدول الخاص بالمخدرات، مثل” الترامادول و التامول” للجمهور مما قد يسبب الضرر للمجتمع المصري، مضيفاً أن من يقوم بعمل الصيدلي هو شخص عادي و ليس صيدلي.

ومن جانبه اعترض النائب عصام القاضي على الطحاوي، مطالباً إياه بسحب العبارة التي قالها عن الصيادلة بــ” أنهم بيشتغلوا في المخدرات”.

وتدخل على الفور مجدي رشدي رئيس اللجنة قائلاً : ” نحن نناقش طلب إحاطة بإلغاء التكليف للجامعات الخاص”.

وأكد الطحاوي أنه لا يجب الدفاع عن الفاسدين من بعض الصيادلة، التي باعوا ضمائرهم، و لابد من اختيار الأكفاء من الصيادلة، و الأطباء للعمل من خلال مسابقات مناسبة لاختيار الأفضل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فيه أهم من الترامدول اليوم قانون الخدمه المدنيه المفروض ان قانون الخدمه يطبق على الجميع اللاواح الخاصه وغيرها من الجهات لا يطبق عليها القانون هذه الآماكن تسرق وتنهب وفيها وساطه ومحسوبيه والترقيات بالتلفون ولا يوجد فيها عداله ولا مساواه المظلوم لو طالب بحقه بيقعدوه فى البيت وتضيع حقوقه بالاوائح الخاصه القوانين بيعملوها للمحاسيب والحراميه والبؤر التى تتاويهم بعيدا عن الخدمه المدنيه من سن معاش ومرتبات من عدة اماكن يعنى الفساد متفشى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.