سعر الدولار الأمريكي في مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2016 واستقرار نسبي وسط ضعف اقبال على البيع والشراء
سعر الدولار الأمريكي اليوم

سعر الدولار الأمريكي في مصر اليوم الثلاثاء7-6-2016، الموافق الأول من شهر رمضان الكريم، حيث سجلت العملة الأمريكية 10,65 جنيه للبيع، بينما كان سعر الشراء 10,60جنيه، في ظل حالة غريبة من عدم الإستقرار التي يُعاني منها سوق تجارة العملة في مصر، في الوقت الذي يستقر فيه سعر الورقة الخضراء في البنوك المصرية منذ شهور عند 8,88 جنيه للبيع، وقيمة 8,85 جنيه للشراء وإن حدث تغير فهو صغير جداً بقيمة قرش أو إثنين لأعلى أو لأسفل.

وتؤثر هذه الحالة من عدم الإستقرار داخل السوق السوداء على سعر الدولار في مكاتب الصرافة، حيث يجد أصحاب هذه الشركات أنفسهم في موقف لا يُحسدون عليه، حيث لا يستطيعون البيع بسعر البنك، حيث الفارق كبير بينه وبين الأسعار المتداولة في السوق السوداء يزيد عن جنيهان في كثير من الأوقات، وفي نفس الوقت يخافون من البيع بقيم السوق السوداء حيث تقوم الحملات الأمنية من حين لآخر بإغلاق عدد من الشركات المخالفة.

لذلك نجد أن أصحاب هذه الشركات يقومون ببيع الدولار بأسعار البنوك في حالة علمهم بوجود حملات أمنية، أما في حالة هدوء مباحث الأموال تقوم هذه المكاتب بالمعاملة بنفس سعر الدولار الموجود في السوق السوداء.

وهذا اليوم بدأ التداول على نفس الأسعار التي انتهت بها أمس، في ظل حالة من الركود في سوق العملات المصرية مع بداية شهر رمضان، وترقب لما سوف تكون عليه أسعار العملات وخاصة الدولار الأمريكي في ظل حالة من ضعف الإقبال على التعامل.

تحديث سعر العملة الأمريكية الثلاثاء الساعة 13:00

استقرار على أسعار الأمس حيث بلغ سعر الدولار الأمريكي 10 جنيهات و65 قرش للبيع، بينما سجل الشراء 10 جنيهات و60 قرش مع استمرار حالة الركود في البيع والشراء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.