ممدوح حمزة يتسائل عن “تنازل مصر عن جزء من سيناء” يتم إخلائه الآن
ممدوح حمزة

قام المهندس ممدوح حمزه بنشر تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع التدوين الصغير “تويتر”، بالتلميح لأمر خطير ويُعد كارثة إن حدث، حيث أشار حمزة إلى أنه يتم إخلاء شريط حدودي مع غزة فير أرض سيناء المصرية، وذلك للتنازل عنها للفلسطينيين لإنشاء وطن بديل لهم، للقضاء على مطلب حق العودة.

وقال حمزة في تدوينته “هل نتوقع التنازل عن ارض في سيناء علي حدود غزه لإنشاء وطن بديل للفلسطينيين من اجل القضاء علي مطلب حق العودة ?نفس الأرض التي أخليت الآن !!؟؟”.

ممدوح حمزةوهاجم حمزة والكثير من المصريين السياسيين وغيرهم، قرار التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للملكة العربية السعودية، بعد إعادة ترسيم الحدود البحرية بين البلدين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام الدكتور ممدوح حمزةكلام دقيق وحقيقة وهو مخطط امريكى اسرائيلى لحل المشكلة من قديم الزمن- وكانوا يتهمون محمد مرسى بذلك وبان الأمريكان على استعداد لمساعدته فى سبيل ذلك – والاًن اذا أراد السيسى وهو الان فى مأزق مساعدة الأمريكان له لابد ان يسمع كلامهم. ولهذا نجد مساعداتهم له ورفع الحظر عن العقوبات وذلك فى سبيل ذلك – والايام بيننا ايها الشعب النايم فى العسل

  2. التويتة بتاريخ 30 يونيو والنشر بتاريخ 10 يونيو دي تويته قديمه وخبر زفت من الموقع

  3. ناشر الفتنة ملعون — زحمة استشاط غضبا وكرها للدولة علشان الحكومة أعطت له صابونة كامى ومنعت عن مكتبه الشغل للحفاظ على المال العام !!!!

    1. ده اصلان خبر مضروب من الموقع التويته بتاريخ 30 يونيو ده كان بتكلم علي الاخوان وللا ايه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.