أثيوبيا تبدأ بحجز 14 مليار متر مكعب من حصة مصر المائية يوليو القادم
سد-النهضة..-674x300

صرح وزير الإعلام الأثيوبي منذ أيام بانتهاء 70% من أعمال سد النهضة وأضاف قائلاً “من يتضرر منه ليست مشكلتنا”، الأمر الذي اعتبره الكثير من السياسيين أنها تصريحات استفزازية من الجانب الأثيوبي.

وأكدت البوابة نيوز تصريحات وزير الإعلام الأثيوبي، حيث التقطت بعض الصور من على متن طائرة أثيوبية قبل هبوطها في مطار أديس أبابا، وأثناء تحليقها فوق بحيرة التخزين وراء السد، وتؤكد هذه الصور بدء عملية التخزين الفعلي للمياه أمام سد النهضة بالبحيرة التي تمتد لمسافات طويلة والتي أُنشئت لتخزين المياه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشارت البوابة نيوز التي يرأس تحريرها عبد الرحيم علي، إلى أنه سوف يتم خصم 14 مليار متر مكعب من حصة مصر المائية في يوليو القادم، وذلك نقلاً عن مصادر أثيوبية.

البوابة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل حتى مية النيل اللى من الجنة هيتحكموا فيها السود ولاد الكلب دول القوى فيه اللى اقوى منة وربنا فوق الكل قادر ربنا يهلكهم ويهلك السد بتاعهم مش هيكونوا اقوى من قوم عاد وثمود والله يا جماعة ده شغل يهود وبيتوارثوه الاجيال فاكرين البير اللى كان متحكم فى ميتة اليهودى وبتحايل من سيدنا عثمان ابن عفان اشتراه منة صدقونى دى نفس حكاية السد ونهر النيل حكاية يهود ربنا ينصرنا عليهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.