نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2016 الترم الثانى
نتيجة اعدادية البحيرة من اليوم السابع

اعتمد ظهر اليوم السبت 4 يونيو الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة البحيرة الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2015 – 2016 وقد بلغت نسبة النجاح 86.16 % هذا العام على مستوى جميع الإدارات التعليمية بمحافظة البحيرة.

وقد أعلن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة اسماء الطلبة الأوائل على مستوى محافظة البحيرة وكذلك أعلن عن ترتيب الادارات التعليمية على مستوى محافظة البحيرة، وتم نشر النتيجة بالكامل برقم الجلوس والدرجات على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، وموقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة وموقع اليوم السابع وموقع بوابة فيتو.

ويمكن لأولياء الأمور والطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى لمحافظة البحيرة الترم الثانى 2015 – 2016 من خلال موقع اليوم السابع من هنا

ويتم ادخال رقم الجلوس والضغط على عرض فيتم عرض النتيجة كاملة وتحتوى على اسم الطالب ورقم الجلوس واسم الادارة التعليمية واسم المدرسة وبيان الدرجات فى المواد اللغة العربية واللغة الانجليزية والدراسات والرياضيات والعلوم والكمبيوتر والمجموع الكلى.

وأسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب ويمكن المساعدة فى الحصول على نتيجة الطالب أو الطالبة بترك رقم الجلوس فى التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 71754 ابراهيم حسين ابراهيم بريك
    الكوم اﻻخضر اﻻعداديه بنين

  2. حرامممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.