نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية مديرية التربية والتعليم بالغربية “ظهرت الان”
نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية ، يعمل كنترول الشهادة الإعدادية بالغربية على تصحيح أوراق إجابات طلاب إعدادية الغربية، لاعتمادها رسميا من محافظ الغربية السيد اللواء أحمد صقر، بعد الانتهاء من أعمال المراجعة، لتظهر على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، ومن المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2017 خلال أيام قليلة.

واكد مصدر بمديرية التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بالغربية ستظهر خلال أسبوع، وأن نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية ستكون مرتفعة عن السنوات الماضية، وأن أعمال التصحيح والتجميع ورصد الدرجات ستتم بدقة عالية؛ حرصا منهم على أن يحصل كل طالب على حقه كاملاً في إعدادية الغربية 2017.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية

يوفر موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في المحافظة بجميع الإدارات التعليمية للمحافظة، وهي (غرب وشرق طنطا، سمنود، بسيون، زفتى، كفر الزيات، المحلة الكبرى، قطور وباقي الإدارات التعليمية)،  وستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس فقط خلال أيام قليلة مقبلة، بعد  اعتمادها ورفعها على موقع نتيجة مديرية التربية والتعليم بالغربية.

واعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم بالغربية بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في محافظة الغربية الترم الثاني لن تتأخر في الظهور كأقصى مدة لها نهاية الأسبوع المقبل.

وظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني منذ  أيام قليلة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، وأصبحت  متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس فقط من هنا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية من هنا  (اليوم الأربعاء).

وما زلنا نتابع معكم أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 حيث  أنها سوف تظهر خلال يومين من الآن بعد أن يتم اعتمادها، كما اعلن مصدر أن جميع عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل ولم يتبق إلا أن يتم  اعتماد النتيجة رسميا فتابعونا لحظة بلحظة.

ويمكن الحصول على نتيجة إعدادية الغربية من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية مباشرة بالأسفل

ويمكن الآن تسجيل رقم جلوس الطالب في تعليق بالأسفل وسنجلب لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية من موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. : غرب المحلة المدرسة: الجابرية الإعدادية بنات
      المادة لغة عربية لغة أجنبية جبر هندسة علوم
      الدرجة 26,5 18,5 8,5 9 17,5
      المادة كمبيوتر دراسات تربية دينية تربية فنية مستوى رفيع E مستوى رفيع F
      الدرجة 6 13 12,5 7

  1. عايز اعرف نتيجتى فقدت رقم الجلوس 0الاسم0زياد محمد طه ابراهيم الوليلى 0مدرسه الشهيد على ابو الخير 0زفتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.