درجات الحرارة في مصر تواصل الإرتفاع وتصل اليوم إلى ذروتها والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين
درجات الحرارة اليوم

درجات الحرارة اليوم، نقدم لكم بياناً بدرجة الحرارة اليوم السبت 4/6/2016 بجمهورية مصر العربية، وذلك في إطار نشرتنا الجوية التي تحرص خلالها على رصد حالة الطقس بشكل متواصل ودقيق لزوارنا الأعزاء وفقاً للبيانات والتقارير التي تنشرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية.

وتستمر درجات الحرارة اليوم السبت في الإرتفاع على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ليكون الجو شديد الحرارة في النهار على مناطق الجنوب والوجه القبلي، مائل للحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري، لطيف ليلاً في أغلب المناطق.

حيث واصلت درجات الحرارة في مصر إرتفاعها الشديد لتصل اليوم السبت إلى ذروتها بـ 45 درجة مئوية، وذلك في إطار الموجة الحارة التي تضرب البلاد منذ ما يقرب من 5 أيام، والتي من المتوقع لها الإنتهاء يوم الإثنين القادم.

وتسبب إرتفاع درجة الحرارة الملحوظ خلال الأيام الماضية إلى إلتزام العديد من المواطنين لمنازلهم، حتى في يوم الجمعة الذي كان يحرص فيه المصريون على النزول إلى المتنزهات والحدائق العامة، وكانت شوارع وسط البلد والقاهرة شبه خالية في فترة الذروة.

وفي إطار متابعتها المستمرة لحالت الطقس والموجة الحارة التي تمر بها مصر، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية عدة بيانات للمواطنين، أكدت خلالها أن الموجة الحارة التي تتعرض لها مصر الآن هي الأشرس، كما نصحت المواطنين بشرب المياه بأكبر قدر ممكن، والإبتعاد عن أشعة الشمس المباشرة وقت الذروة خاصةً لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.