سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وحالة من الارتباك ظهرت ملامحها على صرف الورقة الخضراء بعد بيانات المركزي
الدولار الأمريكي

أصابت التصريحات والبيانات، الصادرة عن البنك المركزي المصري في الفترة الأخيرة، السوق الغير رسمي لتداول الأوراق النقدية “السوق السوداء”، بحالة من الارتباك الشديد، التي ظهرت ملامحها على سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حيث سجلت تعاملات الأسبوع الماضي، حالة من عدم الاستقرار لسعر الورقة الخضراء، ما بين تراجع ملحوظ وارتفاع طفيف في بعض الأحيان.

وكان البنك المركزي المصري، قد أصدر عدة بيانات وتصريحات، تتعلق بأخبار من شأنها تحريك قيمة الاحتياطي النقدي من الدولار، حيث أعلن مصدر عن وصول 500 مليون دولار من المنحة السعودية،كما صرح محافظ البنك المركزي “طارق عامر”، بتصريحات تفيد باقتراب وصول الوديعة الإماراتية، بالإضافة إلى إعلان البنك المركزي، عن ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لمصر بنحو 510 مليون دولار.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم السبت 4 يونيه، في بداية تعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.60 جنيه للشراء، و10.70 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 21:30.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، خلال التعاملات المسائية للسوق السوداء اليوم السبت، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.55 جنيه، وسعر البيع 10.65 جنيه، بسبب ضعف الطلب على الورقة الخضراء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.