سعر الريال السعودي اليوم 2016/6/4 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري
سعر الريال السعودي اليوم

واصل سعر صرف الريال السعودي ارتفاعه مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء اليوم السبت 4 يونيه، متخطيا حاجز الـ 3 جنيهات، في ظل إقبال كبير على طلبه من المعتمرين، في الوقت الذي تعاني فيه أسواق الصرافة من شح العملة السعودية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن الفترة الماضية شهدت إقبالا كبيرا على طلب الريال السعودي، وخاصة من المعتمرين وشركات السياحة والحج، تزامنا مع قدوم عمرة شهر رمضان، التي تعتبر الأكثر عددا طوال العام.

وأكد المصدر، على أن تعاملات صرف الريال السعودي، كانت تتم دائما في السوق السوداء، وذلك لعدم توفر العملة السعودية في البنوك الرسمية بالشكل الكافي، الذي يلبي احتياجات المسافرين لأداء العمرة.

سعر الريال السعودي اليوم السبت 4 يونيه في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم السبت 4 يونيه، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع.

تحديث الساعة 17:30.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن تعاملات السوق الغير رسمي، لصرف الريال السعودي اليوم السبت 4 يونيه منتعشة، والمضاربة عليه مقابل الجنيه المصري قوية، بسبب بدء بعض شركات السياحة جمع العملة السعودية من السوق السوداء، وذلك استعدادا لموسم الحج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معقولة تجهلون شكل 100 ريال ، لهذه الدرجة الضعف الاعلامي ؟؟؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله ، صورة غير مشرفة للاعلام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.