سعر الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء وأزمة تُلقي بظلالها على حياة المصريين
الدولار الأمريكي

ما زالت أزمة ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، تُلقي بظلالها على حياة المصريين، حيث أن ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي، ينتج عنه ارتفاع لأسعار السلع في الأسواق المصرية بشكل كبير، مما يؤرق المواطن، الذي يتحمل تكاليف ارتفاع سعر الدولار دائما دون غيره.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن السوق المصري يعتمد اعتمادا كبيرا على البضائع المستوردة من الخارج، سواء عن طريق مباشر باستيراد المنتجات والسلع، أو بطريق غير مباشر عن طريق استيراد المواد الخام، التي تدخل في إنتاج السلع، أو الآلات والعدد التي تستخدم في التصنيع والإنتاج.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف المصدر، أن المستوردين ورجال الأعمال، يجمعون الدولار من السوق السوداء بسعر مرتفع، حتى يستطيعوا تغطية الاعتمادات النقدية الدولارية اللازمة لتنفيذ العمليات الاستيرادية، لعدم توفره في البنوك الرسمية.

سعر الدولار اليوم الجمعة 3 يونيه في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الجمعة 3 يونيه، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.70 جنيه للشراء، و10.80 للبيع، في ظل زيادة في الطلب على الورقة الخضراء، ونقص شديد في المعروض منها.

تحديث سعر الدولار 20:30.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع 10 قروش، مقابل الجنيه المصري، في بداية التعاملات المسائية للسوق السوداء، اليوم الجمعة 3 يونيه، بسبب ضعف الطلب، ليسجل سعر الشراء 10.60 جنيه، وسعر البيع 10.70 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.