سعر الدولار اليوم 2016/6/3 في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري
الدولار .الأمريكي

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي، استقر في بداية تعاملات السوق السوداء اليوم الجمعة 3 يونيه، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها التعاملات المسائية بالأمس الخميس، مقابل الجنيه المصري.

وأكد المتعامل، على أن سعر صرف الدولار الأمريكي، بدء في الارتفاع بتعاملات الأمس في السوق السوداء، حيث ارتفع سعر الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري 10 قروش، بسبب زيادة الطلب من المستثمرين والمستوردين، في الوقت الذي يقل فيه المعروض بشكل كبير.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 3 يونيه، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.70 جنيه للشراء، و10.80 جنيه للبيع.

وكان سعر صرف الدولار الأمريكي، قد تعرض لتراجع ملحوظ في منتصف الأسبوع الجاري، بسبب الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام، عن وصول 500 مليون دولار، كدفعة أولى من المنحة السعودية إلى مصر، بالإضافة إلى تصريحات محافظ البنك المركزي “طارق عامر”، عن قرب وصول الوديعة الإماراتية والمقدرة بحوالي 2 مليار دولار.

تحديث سعر الدولار 19:30.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي 10 قروش، مقابل الجنيه المصري، مع بداية التعاملات المسائية للسوق السوداء اليوم الجمعة 3 يونيه، بسبب ضعف الطلب، ليسجل سعر الشراء 10.60 جنيه، وسعر البيع 10.70 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.