نتيجة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية “ظهرت الآن”
نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية

نتيجة إعدادية المنوفية 2016

ننتظر وإياكم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية هذا العام، لجميع إدارات المنوفية التعليمية وهي “شبين الكوم، تلا، بركة السبع، قويسنا، الباجور، الشهداء، منوف، سرس الليان، السادات،  التانون” نتابع معكم روابط نتيجة اعدادية المنوفية من خلال هذا المقال.

كانت مصادر مؤكده داخل محافظة المنوفية في مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اليوم قد أكدت ارتفاع نسبة النجاح للطلاب، والانتهاء من مراجعة وتصحيح جميع أوراق الإدارات التعليمية بالمحافظة، وسوف يتم عرض النتيجة النهائية على محافظ المنوفية، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وبعدها يقوم باعتمادها ليتم رفعها على موقع نتائج المنوفية.

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية حتى مساء يوم الأربعاء 1/6/2016، ومن المتوقع أن يتم الاعتماد  للنتيجة من قبل محافظ المنوفية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة غدا الخميس، فتابعونا من أجل كافة الأخبار حول موقع نتيجة اعدادية المنوفية.

تابع من نتائج الامتحانات:

رابط موقع نتيجة اعدادية المنوفية البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

نتيح لكم من خلال مصر فايف، الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية فور ظهورها على موقع النتائج، من خلال الرابط التالي  من هنـــــــا، أومباشرة من موقعنا.

يمكننا أيضا مساعدتكم في الحصول على النتيجة عن طريق موقعنا لمن يتعذر عليه الحصول على النتيجة، فقط أترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال، وسوف نقوم بمساعدتك في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

مصر فايف يتابع مع طلاب الشهادة الإعدادية آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، وحتى الآن لم ترد أخبار مؤكدة حول الموعد النهائي لظهورها.

مصر فايف تتمنى لكم النجاح والتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.