سعر الدولار في السوق السوداء ما بين تراجع ملحوظ وزيادة طفيفة وبداية استقرار
الدولار الامريكي

أصابت تصريحات محافظ البنك المركزي “طارق عامر”، عن وصول 500 مليون دولار منحة من المملكة العربية السعودية، وعن قرب وصول مليار دولار كدفعة أولى من الوديعة الإماراتية، تعاملات السوق السوداء، بحالة من الارتباك وعدم الاستقرار، لسعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، ما بين الارتفاع والهبوط.

حيث أن سعر صرف الدولار الأمريكي قد تراجع بشكل ملحوظ بحوالي 25 قرش، خلال تعاملات يوم الثلاثاء الماضي في السوق السوداء، متأثرا بتصريحات محافظ البنك المركزي الأخيرة، عن المنحة السعودية والوديعة الإماراتية، ثم تعافي قليلا ليسجل زيادة طفيفة بمقدار 5 قروش خلال تعاملات الأمس الأربعاء.

سعر الدولار اليوم الخميس 2 يونيه في السوق السوداء والبنوك.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الخميس 2 يونيه في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، عند نفس المستوى الذي أُغلقت عليه تعاملات الأمس الأربعاء، مسجلا 10.65 جنيه للشراء، و10.75 جنيه للبيع، واستقر السعر في البنوك الرسمية، طبقا لأخر بيان صادر من البنك المركزي عند، 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 17:30.

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، خلال تعاملات الظهيرة في السوق السوداء اليوم الخميس 2 يونيه، مقابل الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.80 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.