نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 الترم الثانى
نتيجة اعدادية الدقهلية

اعتمد صباح اليوم الخميس 2 يونيو 2016 الدكتور حسام الدين إمام محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2015 – 2016 حيث بلغت نسبة النجاح 80.2% هذا العام.

واكد وكيل اول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية بأنه تم اعلان النتيجة وتكريم الطلاب العشرة الأوائل على مستوى المحافظة وكذلك نشر النتيجة على شبكة الانترنت.

ويمكن للطالب والطالبة أو ولى الأمر الحصول على نتيجة الطالب فى الشهادة الاعدادية لمحافظة الدقهلية الترم الثانى 2016 من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية من خلال الرابط الخاص بها من هنا

وسوف تظهر صفحة يتم فيها إدخال رقم جلوس الطالب يتم كتابة الرقم والضغط على اعرض النتيجة فيتم عرض نتيجة الطالب كاملة شاملة الاسم ورقم الجلوس والمدرسة والإدارة التعليمية وبها درجات الطالب فى اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات والدراسات الاجتماعية والعلوم والحاسب الآلى والمجموع الكلى للطالب ودرجات التربية الدينية والتربية الفنية.
نتيجة طالب باعدادية الدقهلية
ونعرض صورة من نتيجة أحد طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية للتأكيد على ظهور النتيجة، واسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب ويمكن المساعدة فى الحصول على النتيجة بترك رقم الجلوس فى التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.