نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس موقع qalubiaedu بالقليوبية “ظهرت الآن”
نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس الترم الثاني محافظة القليوبية

نتيجة الاعدادية بمحافظة القليوبية برقم الجلوس 2016 (ظهرت الآن)، يتابع طلابنا في الوقت الحالي ظهور نتيجة الاعدادية بالقليوبية على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وبعد الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في الاعدادية القليوبية،اعتمد محافظ القليوبية اليوم ووكيل وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية، وأصبحت النتيجة متاحة الأن لجميع الطلاب.

نتابع معكم خلال هذا المقال وموقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية، والحصول على نتيجة ابتدائية القليوبية برقم الجلوس العام الحالي 2015-2016 الترم الثاني برقم الجلوس للاعدادية بالقليوبية على مدار الساعة نقدم لكم أخبار وتطورات النتيجة.

 

تابع من نتائج الامتحانات:

رابط موقع مديرية التربية والتعليم القليوبية “نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2016”

اليوم الخميس، ظهور نتيجة اعدادية القليوبية برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية qalubiaedu الذي يوفر للطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس من خلال ملفات يقوم برفعها على موقعه الخاص بكل إدارة تربية وتعليم منفصلة.

رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية (ظهرت الآن)

يمكنك الحصول على نتيجة جميع إدارات محافظة القليوبية التعليمية بالاسم أو رقم الجلوس بكل سهولة لكل إدارة تعليمية على حدة، يمكنك عن طريق أسماء الإدارات التعليمية بالقليوبية بالأسفل بالضغط فقط على أسم الإدارة التعليمية التي تتبع لها، وبعدها إدخال رقم الجلوس الخاص بك للحصول على النتيجة الآن.

  1.  إدارة بنها
  2.  إدارة طوخ
  3.  إدارة قها
  4.  إدارة قليوب
  5. إدارة القناطر الخيرية
  6. إدارة غرب شبرا
  7. إدارة شرق شبرا
  8. إدارة شبين القناطر
  9. إدارة الخانكة
  10. إدارة الخصوص
  11. إدارة العبور
  12.  إدارة كفر شكر

أسماء الأوائل للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية:

اوائل-اعدادية-القليوبية-2016-الترم-الثانى-1 اوائل-اعدادية-القليوبية-2016-الترم-الثانى-4 اوائل-اعدادية-القليوبية-2016-الترم-الثانى-3 اوائل-اعدادية-القليوبية-2016-الترم-الثانى-2

يمكنك أيضا أن تضع رقم جلوسك أو الاسم الخاص بك لكي نقوم بالحصول على النتيجة لك فورا بعد ظهورها ظهر اليوم الخميس 2/6/2016، ونتابع معكم كافة الاستفسارات في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.