نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2016 (ظهرت الآن)، بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الاعدادية في الدقهلية للعام الدراسي 2015-2016، على الفور بدأت عمليات تصحيح ورصد وتجميع درجات الشهادة الإعدادية في جميع كنترولات المحافظة، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية انتهاء عمليات تصحيح الدرجات وتجميعها ومراجعتها، وتم إعلان النتيجة مساء اليوم الأربعاء بعد عرضها على محافظ الدقهلية وقام باعتمادها.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية natiga4dk، توفر لطلاب الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية رابط مباشر للحصول على النتيجة لجميع الطلاب في الإدارات التعليمية: (طلخا، المنصورة، نبروة، السنبلاوين، المطرية… وباقي الإدارات في الدقهلية)، بعد اعتماد النتيجة بدقائق قليلة.

ظهرت الآن نتيجة اعدادية الدقهلية برقم الجلوس لجميع طلاب الشهادة الاعدادية بالصف الثالث الاعدادي لجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية، نوفر لكم رابط نتيجة الاعدادي بالدقهلية من موقع نتائج الامتحانات مباشرة الآن.

 

تابع من نتائج الامتحانات:

نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2016:

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الآن برقم الجلوس، لتكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب مباشرة برقم الجلوس فقط الآن.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية:

يتمكن جميع طلاب واولياء الامور في الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية من الحصول علي نتيجة اعدادية الدقهلية برقم الجلوس الان بعد ظهور نتيجة اعدادية الدقهلية برقم الجلوس على موقع محافظة الدقهلية لنتائج الامتحانات عن طريق أحد الروابط التالية.

  • ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بادخال رقم الجلوس بالأسفل:
  • أو مباشرة من خلال الرابط التالي: نتيجة اعدادية الدقهلية 2016

[iframe src=”http://natiga4dk.net/natiga3/” width=”100%” height=”600″]

[iframe src=”http://prepnatega.basilaiman.com/” width=”100%” height=”600″]

كما بإمكانكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية من خلال ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

ما زلنا نساعد أبناءنا الطلاب في الحصول على نتيجة اعدادية الدقهلية برقم الجلوس بعد ظهورها واعتمادها اليوم، ونوفر لكم خدمة الاستعلام عن نتيجة اعدادية الدقهلية برقم الجلوس فقط، عبر ترك رقم جلوس أسفل المقال، لكي نساعدك على الحصول على النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الاعدادية بالدقهلية:

وعن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، فإنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيحة اعدادية الدقهلية خلال ساعات قليلة من الآن، على أن تُعلَن النتيجة رسمياً بعد اعتمادها اليوم الخميس 2/6/2016 في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.