الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية ترم ثاني 2016 برقم الجلوس
نتيجة اعدادية المنوفية 2016

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لنتيجة الصف الثالث الإعدادي آخر العام  2016، أعلن كنترول الإعدادية بمحافظة المنوفية انتهاء كافة إدارات المحافظة التعليمية من جميع أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، التي بدأت بالتصحيح والمراجعة والرصد ومن المقرر أن تُعرض النتيجة اليوم على السيد المحافظ “هشام عبد الباسط” محافظ المنوفية، ليعتمدها وتنشر في نفس الساعة على موقع المديرية التعليمية بالمنوفية.

تشمل النتيجة المقرر عرضها خلال الساعات القليلة القادمة، سائر إدارات المنوفية التعليمية كإدارة السادات والباجور ومنوف وشبين الكوم، وغيرها من الإدارات التعليمية في محافظة المنوفية، ليحصل الطلبة على نتيجتهم التفصيلية لكافة درجات الإمتحانات فقط بأرقام الجلوس.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافة المنوفية

تُعلن النتيجة حسب ما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، على أقصى تقدير غداً الخميس 2/6/2016، وتعلن بداية الأسبوع القادم في كافة المدارس بالمنوفية.

آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

لم تعلن النتيجة

لم تظهر النتيجة حتى هذه اللحظة، ويتابع معكم “مصر فايف” لحظة بلحظة آخر أخبار النتيجة، وسنقوم بنشر رابط الإستعلام فور ظهورها.

طريقة الإستعلام عن نتيجة اعدادية المنوفية 2016

من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية  … من هنا…

للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية 2016  … من هنا…

فريق عمل مصر فايف سيجلب لكم النتيجة فور ظهورها، فقط من خلال أرقام الجلوس التي يسعدنا تلقيها في التعليقات. ب

تحديث الخميس 2/6/2016 

ظهرت نتيجة اعدادية المنوفية آخر العام 2016، ويمكن الحصول عليها الآن بسهولة من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بإدخال رقم الجلوس عبر الرابط التالي:- من هنا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نورهان صبحي عبد الظاهر 46197 الباجور التعليميه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.