مشروب سحرى يقضى على الشعر الأبيض بدون استعمال صبغات
الشعر الأبيض1

مع تقدم العمر تظهر على الرجل أو المرأة أعراض الشيخوخة ومن أهمها ظهور الشعر الأبيض، ولأن كل منا يتمنى الاحتفاظ بشعره صحى ولامع وقوى ويعتبر حلم صعب التحقيق، إلا أننا نعرض مشروب سحرى يقضى على ظهور الشعر الأبيض بدون استعمال صبغات الشعر.

بداية يظهر اشعر الأبيض نتيجة لنقص عناصر غذائية معينة وفيتامينات وأحماض طبيعية، وكذلك يظهر الشعر الأبيض نتيجة لضعف فروة الرأس، وعدم قدرة مسام الرأس على التنفس بشكل طبيعى، ولكن الأبحاث العلمية وخبراء التغذية والتجميل أثبتت بأن مشروب الخميرة البيرة يعمل على التخلص من الشعر الأبيض إذا تم تناوله يومياً على الريق صباحاً.

مشروب الخميرة يعيد إنتاج الشعر الطبيعى، لأن الخميرة تحتوى على العديد من العناصر الغذائية التى تقوى الشعر وتعمل على تعويض النقص فى العناصر الغذائية التى تسبب وجود الشعر الأبيض منها فيتامين ب والحديد والنحاس والبوتاسيوم وبوجود هذه العناصر فى الخميرة يختفى الشعر الأبيض تماماً ويعود الشعر إلى لونه الطبيعى.

وللتخلص من الشعر الأبيض يتم تناول مشروب الخميرة البيرة يومياً على الريق وذلك بوضع قطعة من الخميرة فى كوب ماء ويتم تناول المشروب فى الصباح على الريق أو يمكن تناول أقراض الخميرة الجاهزة المتوفرة فى الصيدليات قبل أى وجبة غذائية بنصف ساعة على الأقل ولكن لا ينصح بتناولها لمرضى السمنة لأنها ضارة بالنسبة لهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.