رسمياً.. التموين تعلن تطبيق الزيادة الجديدة لحصة الفرد على البطاقة التموينية «18 جنيه بدلاً من 15»
البطاقة التموينية

أعلن معاون وزير التموين والتجارة الداخلية وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية “أحمد كمال”، عن بدء تطبيق الزيادة الجديد على حصة الفرد في الدعم المقدم على البطاقات التموينية؛ استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اعتباراً من اليوم “الأول من شهر يونيو”.

وأوضح “كمال” بأنه يحق للفرد المستحق صرف سلع تموينية بـ18 جنيهاً للفرد بدلاً من 15 جنيه، بدءاً من اليوم؛ لمواجهة ارتفاع الأسعار، وحتى يتمكن المواطنين محدودي الدخل من الحصول على السلع الغذائية والمقررات التموينية التي تلبي احتياجاتهم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

هذا ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد وجّه الحكومة بزيادة حصة الفرد على مقررات السلع التموينية لمواجهة الزيادة الكبيرة في أسعار السلع الغذائية، وتعويض هذه الزيادة في الأسعار برفع حصة الفرد على البطاقة التموينية.

وفي سياق منفصل، صرح “كمال” بأن وزارة التموين أجرت تعديلات على منظومة صرف مقررات البطاقة التموينية تزامناً مع تطبيق الزيادة، لافتاً إلى أن التعديل الجديد يتمثّل في تخصيص 26 ألف بقال تمويني ومجمع استهلاكي يستطيع المواطنين من خلالها صرف جميع السلع الغذائية من الأرز والسكر والزيوت وغيرها، دون التقيد بمحل الإقامة؛ لتلبية احتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المبارك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. متى سوف يتم اضافة المواليد ومتى يتم فتح باب اضافات العيش لينا سنة عملين بطاقة بفرد واحد واحنا اسرة مكونة من خمس افراد ولا بناتى الثلاثة اضاففة ولا انا اضفت بعد فصلى من بطاقة اهلى الى بطاقة زودجى حرام نرجوا النظر بعين الاعتبار لنا الناس بتتريق من الزيادة البسيطة لا يا عم انت وهوه احنا حامدين وشاكرين باى زيادة بس ضيفونى انا وبناتى على البطاقة بنشترى العيش بالغالى حرام عليكو تابعين لمكتب تموين البيسرى بمحافظة اسيوط كل ما نسال عن الاضافة يقولوا اضافة العيش موقوفة هالل علينا الشهر الكريم وعايلين هم العيش الحاف ولا انا ولا زوجى لينا دخل ثابت ارجوا من المسئولين فتح باب اضافات العيش

    م

  2. كل الشكر لسيادة رايس الجمهورية المخلص الامين الرايس عبد الفتاح السيسى وكل الشكر الى سيادة وزير التموين

  3. كل فرد ياخذالفنفسه بال3جنيه داكتير قوى والله ياحكومه حسبى الله ونعم الوكيل داحنابيوتنا مابيدخلها اللحمه الفى العيد الكبير فقط لاغير من الاغلا الاحنافيه

  4. ما شاء الله ايه الاصراف اللى انتو فيه ده ذياده ٣ جنيه لا كتير امسكو اديكم شويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.