باسم يوسف يعود ببرنامج جديد بعنوان”كتالوج الديمقراطية” وينشر فيديو ترويجي له يحتوي على ألفاظ ومشاهد خارجة
باسم يوسف وبرنامج كتالوج الديمقراطية

بعد ايقاف برنامجه الشهير “البرنامج”، والذي قدم آخر حلقاته على قناة إم بي سي مصر، سافر باسم يوسف خارج مصر وانتقده العديد من المعارضين على خوفه، وتوقفه عن الطريق الذي كان يسير فيه وهو انتقاد السلطة الحاكمة بشكل ساخر، وطالبوه بالإستمرار وتقديم برنامجه من أي قناة أخرى.

وها هو باسم يوسف يعود من جديد من خلال برنامج “كتالوج الديمقراطية”، والذي سوف تعُرض أولى حلقاته على قناة فيوجن كوميدى يوم السابع من يوليو القادم، إلا أن فكرة البرنامج مختلفة تماماً عما اعتاد باسم، حيث أنه سوف يستضيف مجموعة من الكتاب والمشاهير ليتحدثوا عن عيوب المجتمعات التي يعيشون فيها، وعلى الأخص مشاكل العنصرية والتفرقة واللون والدين.

وأضاف باسم أن كل المشاهير الذين إلتقى بهم ليس بينهم عربي أو مسلم وبرغم ذلك تحدثوا بشكل جيد عن المسلمين، وقدم باسم فيديو ترويجي للبرنامج إحتوى على عدد كبير من الألفاظ الخارجة والبذيئة، وأيضا أحد المشاهد الذي يكاد أن يكون مشهد إباحي.

هذا وقد تعرض باسم يوسف لهجوم على حسابه على الفيسبوك، بسبب هذا الفيديو الترويجي الخارج، والذي وصفه كثيرون بالإسفاف والإبتذال.

1

2

3

في نفس الوقت أشاد أيضاً عدد كبير ممن علقوا على بوست الفيديو بباسم يوسف، ووصفوه بالمبدع وأنه مصدر الكوميديا للشعب المصري.

4

6

5

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.