نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط ترم ثاني 2016 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط لنتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016، أعلن كنترول الإعدادية بمحافظة أسيوط عن انتهاء الإدارات التعليمية بالمحافظة من عمليات مراجعة وتصحيح ورصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، ومن المقرر أن يتم عرضها خلال ساعات على السيد “ياسر الدسوقي” محافظ أسيوط ليعتمدها ويؤشر على نشرها على الموقع الإلكتروني للمديرية التعليمية.

ومن المقرر أن تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط، كافة إدارات أسيوط التعليمية وهي إدارات أسيوط وديروط وأبنوب ومنفلوط والبداري وغيرها من سائر إدارات أسيوط التعليمية، والتي تعد أكبر محافظات صعيد مصر ويقيد بها لأداء امتحانات الشهادة الأعدادية هذا العام 2016 عدد كبير من الطلبة.

آخر أخبار الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

لم تظهر النتيجة حتى الآن

أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أنه من المقرر أن تُعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط للعام الدراسي الحالي 2015-2016 اليوم الخميس 1/6/2016 أو على أقصى تقدير بداية الأسبوع المقبل، ليتمكن الطلبة من الإستعلام عن النتيجة من موقع المديرية التعليمية بأسيوط برقم الجلوس.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

سيتم وضع رابط موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط في هذه المقالة، فور اعتماد النتيجة مباشرةً.

للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة أسيوط … من هنا…

يمكننا مساعدتكم في جلب النتيجة لكم، فقط اتركوا أرقام جلوسكم في التعليقات أسفل الموضوع، وستقوم إدارة الموقع بجلب النتيجة لكم.

تحديث الخميس 2/6/2016

لم تظهر النتيجة حتى الآن

لم ترد أي أخبار جديدة عن اعتماد أو إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط، وفي انتظار أي أخبار جديدة ترد من مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ويتابع معكم مصر فايف على مدار الساعة آخر أخبار نتيجة الإعدادية بأسيوط حتى إعلانها بشكل رسمي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتيجة الاعدادية اسيوط الترم الثانى 2016 اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله

  2. ممكن نتيجة الشهادة الاعدادية اسمي محافظة اسيوط اسمي محمد حمدي بكر ،رقم جلوسي ٢٧٦٥٥

    1. محمد مهران سعد 68895 ا ريد معرفة النتيجة النهاىة الصف الثالث 9يونيو 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.