سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وحالة من عدم الاستقرار بعد تصريحات محافظ البنك المركزي
الدولار-الأمريكي

تشهد تعاملات السوق السوداء اليوم، حالة من الارتباك وعدم الاستقرار، لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، ما بين الارتفاع والهبوط، بعد تصريحات محافظ البنك المركزي “طارق عامر”، عن وصول المنحة السعودية، وعن قرب وصول الوديعة الإماراتية، حيث أن سعر الدولار سجل تراجعا ملحوظا خلال تعاملات الأمس الثلاثاء، بسبب ضعف الطلب عليه.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 1 يونيه في السوق السوداء والبنوك.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم الأربعاء 1 يونيه في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.60 جنيه للشراء، و10.70 جنيه للبيع، واستقر السعر في البنوك الرسمية، طبقا لأخر بيان صادر من البنك المركزي عند، 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

وكان البنك المركزي قد أعلن أول أمس الإثنين، عن وصول 500 مليون دولار، كدفعة أولى من المنحة المقدمة لمصر من المملكة العربية السعودية، والمقدرة بحوالي 2.5 مليار دولار.

كما صرح محافظ البنك المركزي بالأمس الثلاثاء، عن أن أول جزء من الوديعة الإماراتية، سوف يصل إلى البنك المركزي خلال أيام، وهو مليار دولار من أصل الوديعة الكلية التي تبلغ 2 مليار دولار.

تحديث سعر الدولار 16:15.

صرح متعامل في السوق السوداء، أن سعر صرف الدولار الأمريكي سجل زيادة 5 قروش، مع بداية تعاملات الظهيرة، عن السعر الذي بدأت عليه التعاملات الصباحية اليوم، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.65 جنيه، وسعر البيع 10.75 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.