بالفيديو | سيدة أردنية تستغيث بالسيسي: إبنتي مفقودة في شوارع القاهرة منذ شهر أكتوبر الماضي
فيديو لسيدة أردنية تستغيث بالسيسي لإعادة إبنتها المفقودة

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساءاً المذاع على قناة دريم، مقطع فيديو لسيدة أردنية تستغيث بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، من أجل أن تستعيد إبنتها دانا محمد ذات الـ 27 عاماً، والمفقودة في شوارع القاهرة منذ أكتوبر 2015.

حيث قالت السيدة الأردنية التي لم تجد سوى تصوير مقطع فيديو للإستغاثة، أن إبنتها دانا التي تحمل الجنسية المصرية كانت في زيارة إلى والدها بالقاهرة، ثم نزلت لشراء بعض الحاجيات وتاهت بعد ذلك.

وأشارت السيدة الأردنية في إستغاثتها أنها فشلت في التواصل مع الحكومة المصرية ووسائل الإعلام، وأن من يدعم قضيتها ويشاركها في البحث عن إبنتها هي صفحة المفقودين على موقع “فيسبوك” للتواصل الإجتماعي.

حيث نجح رواد الصفحة وفق رواية السيدة في العثور على إبنتها دانا بأحد شوارع القاهرة وهي منهكة ومصابة بإعياء شديد، فتم نقلها على المستشفى، لكن العاملون هناك قاموا بإخراجها من المستشفى ليلاً لعدم وجود إثبات شخصية معها، وهو ما جعل إبنتها تعود للشارع من جديد.

وقالت السيدة الأردنية إن إبنتها تعرضت لما وصفتها بإعتداءات من ذئاب الشارع، وهو ما سبب لها أزمةً نفسيةً حادة، جعلت كل همها في الحياة هو السير في الشوارع بحثاً عن المأوى والمأكل والمشرب، مطالباً الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل شخصياً من أجل إعادة إبنتها المفقودة.

فيديو لسيدة أردنية تستغيث بالسيسي لإعادة إبنتها المفقودة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.