سعر الدولار اليوم 2016/6/1 في السوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري
الدولار الأمريكي

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات السوق السوداء اليوم الأربعاء 1 يونيه، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها التعاملات المسائية بالأمس الثلاثاء، مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء والبنوك.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم الأربعاء 1 يونيه في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.60 جنيه للشراء، و10.70 جنيه للبيع، واستقر السعر في البنوك الرسمية عند، 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الدولار الأمريكي، قد تراجع 25 قرش في تعاملات السوق السوداء يوم أمس الثلاثاء، مقابل الجنيه المصري، وذلك نتيجة قلة الطلب عليه (الدولار)، بسبب الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام، عن وصول الدفعة الأولى من المنحة السعودية (500 مليون دولار) إلى البنك المركزي المصري.

وأضاف المصدر، أن العطاء الأسبوعي المقدر بحوالي 120 مليون دولار، والذي يطرحه البنك المركزي للبيع في البنوك بالسعر الرسمي، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، يكون له تأثير على تراجع سعر الدولار في تعاملات السوق السوداء، لأنه يقلل الطلب على الورقة الخضراء لدي شركات الصرافة وتجار العملة.

تحديث 09:30.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن عمليات التداول على صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري ضعيفة، ومحاطة بشيء من الحذر والترقب، بعد التراجع الذي سجله الدولار بالأمس، على أمل من المستثمرين بمزيد من التراجع اليوم الأربعاء 1 يونيه.

تحديث 14:15.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي زيادة 5 قروش، مع بداية تعاملات الظهيرة للسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.65 جنيه، وسعر البيع 10.75 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.