نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس.. البوابة الإلكترونية لكفر الشيخ kfsedu.gov.eg “ظهرت”
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ 2016، أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ 19 مايو الماضي، وعلى الفور بدأت أعمال كنترول الشهادة الإعدادية من تصحيح ورصد وتجميع الدرجات في كافة الإدارات التعليمية في المحافظة، ونقلاً عن أكثر من مصدر في مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ فإن عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل.

وأفادت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بأن عمليات المراجعة النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ kfsedu.gov.eg تجري حالياً في معظم الإدارات التعليمية، وفور الانتهاء منها سيتم عرض النتيجة على اللواء السيد نصر لاعتماد النتيجة رسمياً، وإعلان نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ 2016:

حسبما صرحت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، فإنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ بداية الأسبوع القادم، على أن يتم إعلان النتيجة رسمياً عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ kfsedu.gov.eg تزامناً مع اعتمادها أو بعد اعتمادها بساعات قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

البوابة الإلكترونية للتعليم بمحافظة كفر الشيخ، تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بعد اعتمادها، بحيث يصبح بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ الحصول على نتيجة الإعدادية برقم الجلوس.

محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016

اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء “السيد نصر” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح 63.16%، كما أعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.

البوابة الإلكترونية للتعليم محافظة كفر الشيخ:

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، (ظهرت الآن) عبر موقع اليوم السابع:

[iframe src=”http://natega.youm7.com/kafreadady.asp” width=”100%” height=”600″]

جاري رفعها عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ.

[iframe src=”http://www.kfs-control.com/pan.asp” width=”100%” height=”600″]

تابع أيضاً«مصر فايف» ينشر مجموع درجات الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ:

خدمة مصر فايف للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ، تتيح لطلاب الشهادة الإعدادية ترك رقم الجلوس في تعليق، وفريق عمل الموقع سيساعد الطلاب في الحصول على النتيجة فور ظهورها، كما بإمكانكم ترك استفساراتكم حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2016، مواعيد ظهورها في المحافظات المختلفة، آخر أخبار النتائج.

تحديث:

أشارت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بأنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة اعدادية كفر الشيخ في موعد أقصاه السبت القادم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.