نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016 لمحافظة شمال سيناء
نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة

نترقب مع حضراتكم لحظة بلحظة ومع مصادرنا الخاصة بمديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية نتيجة الشهادة الإعدادية 2016، وذلك حين أعتمادها من السادة المحافظين والإعلان عنها مباشرة، لكي تشركم أسرة مصر فايف الأفراح كما عودنكم كل عام، مع العلم أن المحافظة التي تظهر بها النتيجة تجد أسمها ملون باللون الأزرق وعند الضغط عليها ستحصل علي النتيجة مباشرة.

حيث شهد محرك بحث جوجل عددا بحثيا ضخما عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 لمحافظات القاهرة ، الإسكندرية، الجيزة، الإسماعيلية، الغربية، القليوبية ، الدقهلية، بور سعيد ، البحر الأحمر ، جنوب وشمال سيناء ، السويس ، دمياط ، المنوفية ، كفر الشيخ ، سوهاج ، الشرقية  ، مرسى مطروح ، المنيا ، حلوان .

فتعيش الطلاب والأهالي أيام عصيبة حتي إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لأخر العام، كي تطمئن قلوبهم علي مجهود عام دراسي كامل قد مر عليهم بحلوه ومره عام كامل من المعاناة من المصروفات الباهظة التي تتكبدها الأسرة للدروس الخصوصية  وغيرها.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظة سيناء عن الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، وأن الإعلان عن النتيجة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، ولذلك نضع لكم رابط مديرية التربية والتعليم لمعرفة النتيجة برقم الجلوس وقت ظهورها مباشرة من هنا، مع أمنياتنا القلبية بالنجاح للجميع.

تحديث الخميس 2 يونيو _ 7:41 م

أعتمد محافظ شمال سيناء عبد التفاح حرحور مساء اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بامتحانات أخر العام، وأكدت بعض المصادر الخاصة أن نسبة النجاح هذا العام تصل إلي 82.4%، وهذه نسبة ليست ببعيدة عن الموسم الماضي.

هذا وقد كان عدد الطلاب المتقدمين إلي الامتحانات هذا العام 8419 من الطلاب والطالبات، وقد حضر منهم 8248 طالب وطالبة، ووصل عدد الطلاب الناجحين إلي 6767 طالب وطالبة، ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.