نتيجة ثالثة إعدادي الدقهلية الترم الثاني2016 نتائج 6 إبتدائي
نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية ونتائج ابتدائية دقهلية 2016

نتيجة الإعدادية الدقهلية 2016 الترم الثاني، ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي نتائج الفصل الدراسي الثاني على فارغ الصبر ويتمنى جميع أولياء الأمور حصول أبنائهم على أعلى الدرجات في جميع المواد الدراسية العربي، الإنجليزي، الدراسات، الجبر، الهندسة، العلوم للحصول على مجموع عالي في نهاية العام في سنة ثالثة إعدادي 2016.

نطلب من الطلاب وأولياء الأمور التابعين لمحافظة الدقهلية كتابة التعليقات عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في التعليقات أسفل المقالة.

نتيجة الطلاب الشهادة الإبتدائية الإعدادية الدقهلية 2016

ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الدقهلية الأسبوع الماضى على موقع مديرية التربية والتعليم الدقهلية وتم بحمد الله إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015 / 2016.

وبناء على تعليمات كلا من السيد الأستاذ / علي عبد الرؤوف احمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية سيتم إعلان نتيجة 3 إعدادي 2016 بالدقهلية على موقع المحافظة.

نتائج إعدادي وإبتدائي 2016

يمكنكم معرفة نتائج الطلاب الترم2 2016 الشهادة الإبتدائية والاعدادية جميع المحافظات على الرابط التالي في التعليقات أو من خلال روابط نتيجة الفصل الدراسي الثاني 3 إعدادي و6 إبتدائي 2016 لكل محافظة أو طلب الشهادات للإبتدائى واعدادي 2016 في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.