الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية ترم ثاني 2016 برقم الجلوس
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2016

اعتمد اللواء “ياسين طاهر” محافظ الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2016، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية هذا العام 75.8%، بإنخفاض ضئيل عن نفس النتيجة العام الماضي.

كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية “المهندس سرور إبراهيم”، بأن امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بالإسماعيلية قد شهدت تقدم 20 ألف و591 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب الذين حضروا الإختبارات 20 ألف و 340 طالب وطالبة، نجح منهم 15 ألف و414 طالب وطالبة.

وفيما يخص ترتيب الإدارات التعليمية على مستوى الإسماعيلية من حيث الأكبر في نسبة النجاح إلى الأقل في امتحانات الشهادة الإعدادية، فقد تصدرت إدارة الإسماعيلية التعليمية المركز الأول والمركز التاني لإدارة التل التعليمية والثالثة إدارة فايد التعليمية والرابعة إدارة القصاصين التعليمية وأخيراً إدارة أبو صوير التعليمية.

آخر أخبار نتيجة إعدادية الإسماعيلية 2016

ظهرت النتيجة الآن

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية إعتماد النتيجة اليوم الثلاثاء 31/5/2016 بشكل رسمي، وأصبح بإمكان جميع الطلبة المقيدين بالصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية الإستعلام عن نتيجتهم الآن بأرقام الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

أدخل رقم جلوسك الآن وأحصل على نتيجتك في إعدادية الإسماعيلية … من هنا…

إذا واجهتك صعوبة في الحصول على النتيجة اترك لنا تعليق أسفل الصفحة برقم جلوسك وإدارتك التعليمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.