نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 2016 برقم الجلوس.. البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة behira.org «ظهرت»
البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في البحيرة، أفادت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، بأن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2015-2016، انتهت في معظم الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وتعمل حالياً كافة الإدارات على المراجعة النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 2016، استعداداً لعرضها على السيد المحافظ الدكتور “محمد سلطان” لاعتمادها رسمياً.

البوابة الإلكترونية بمحافظة البحيرة behira.org، توفر لطلاب الشهادة الإعدادية نتيجة الترم الثاني 2016 برقم الجلوس فور إعلانها رسمياً من خلال بوابة “نتائج الامتحانات”، كما تتيح الإدارات التعليمية في محافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في المدارس بعد يومٍ من إعلانها رسمياً.
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة:

أشارت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم في البحيرة behira.org، بأنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة في موعدٍ أقصاه بداية الأسبوع القادم؛ لتكون متاحة لطلاب الشهادة الإعدادية في الإدارات التعليمية التالية: “حوش عيسى، ايتاي البارود، شبراخيت، رشيد، الدلنجات، دمنهور، أبو المطامير، الرحمانية، وادي النطرون، بدر، كوم حمادة، كفر الدوار، المحمودية).

تابع أيضاً: تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بالدقهلية

وطبقاً لما صرحت به مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، بأن المؤشرات الأولية لنسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في البحيرة مبشّرة، جاء ذلك بعد الانتهاء من عمليات تجميع النتائج من الإدارات التعليمية المختلفة.

تابع أيضاً: «مصر فايف» ينشر مجموع درجات الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في البحيرة:

مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة توفر لطلاب الشهادة الإعدادية النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها عبر البوابة الإلكترونية للبحيرة behira.org (نتائج الامتحانات).

محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية:

اعتمد الدكتور “محمد سلطان” محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2015-2016، بنسبة نجاح وصلت 86.16%، وعلى الفور تم رفع نتائج الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم في البحيرة، وموقع اليوم السابع في الرابط أدناه.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في البحيرة:

  • نتيجة اعدادية البحيرة 2016  behira.org (ظهرت الآن)

>> من موقع اليوم السابع:

[iframe src=”http://natega.youm7.com/bheraeadady.asp” width=”100%” height=”600″]

>> من البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة:

[iframe src=”http://behira.org/ResulteSecondry3.aspx” width=”100%” height=”600″]

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة:

بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة ترك رقم الجلوس أو أي استفسار حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة، والحصول على النتيجة فوراً.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.