نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية موقع مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية eduismallia “ظهرت الآن”
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الثاني

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية، نقدم لكم رابط موقع نتيجة اعدادية الاسماعيلية برقم الجلوس بعد ظهورها واعتمادها رسميا اليوم، قام اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية باعتماد نتيجة الترم الثاني لنتيجة الاعدادية بالاسماعيلية، نقدم لكم الآن الحصول على نتيجة جميع المواد للطلاب في الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية.

قام المهندس سرور إبراهيم سرور، وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية بالتنسيق مع محافظ الاسماعيلية اللواء ياسين طاهر من أجل اعتماد نتيجة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية اليوم، وبالفعل تم اعتماد النتيجة وأصبحت متاحة لجميع الطلاب في جميع الإدارات التعليمية بالاسماعيلية الآن.

تسهيلا على طلابنا وأولياء الأمور، نوفر لكم مباشرة من موقعنا، دون الحاجة إلى التوجة إلى أي موقع آخر، فقط وضع رقم الجلوس الخاص بك ثم الضغط على بحث، لكي تظهر لك النتيجة الخاصة بك في الحال.

تابع من نتائج الامتحانات:

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني:

أصبحت النتيجة الآن على موقع الاسماعيلية لنتائج الامتحانات، ونساعد طلابنا الآن في الحصول على نتائجهم بكل سهولة برقم الجلوس فقط عبر الروابط التالية:

أسماء الأوائل الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية:

  1. محمد حسن السيد على مجموع 299 درجة.
  2. نرمين على محمود عثمان مجموع 299 درجة .
  3. جهاد رضا محمد عبد الله مجموع 299 درجة.
  4. خلود خالد عبد العزيز.
  5. إنجى محمد زغلول باهى.
  6.  أحمد عبد الحميد كمال مصطفى.
  7. مازن على محمود عثمان.
  8. عمر أيمن محمود الحضرى.
  9. وروان محمد عبد الجواد عبد الكريم.
  10.  عبد الله عماد عبد الله مصطفى.

يمكنك أيضا وضع تعليق أسفل المقال برقم جلوسك لكي نساعدك في الحصول على النتيجة الآن.

مصر فايف مستمر في متابعة تعليقاتكم لمساعدتكم في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في الاسماعيلية.

ما زلنا نتابع معكم أبناءنا وأولياء الأمور كل ما يخص ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية، ونوفر لكم الحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.