حبيب العادلي يعود للساحة بمشروع كبير يمثل مفاجأة في مقره وتفاصيله
حبيب العادلي

منذ ثورة 25 يناير، ووزير داخلية النظام في تلك الفترة حبيب العادلي واجه العديد من القضايا، إلا أنه حصل على البراءة من كل تلك القضايا خلال الفترة السابقة، وبالتحديد خلال العام الماضي، ومنذ تلك الفترة والعادلي يختفي عن الأنظار، حتى أعلنت صحيفة الوفد في تقرير لها أن العادلي يعود للظهور من جديد على الساحة المصرية.

حيث ذكر تقرير الوفد أن العادلي يجهز الآن لمشروع إعلامي كبير، يتكون من قناة فضائية وصحيفة إلكترونية وأخرى ورقية، وأن مقر المشروع سوف يكون في إحدى العمارات المُطلة على ميدان التحرير، ذلك المكان الذي شهد الثورة التي أطاحت بحبيب العادلي.

وأضاف التقرير أن الصحيفة سوف تظهر بإسم “الزمان”، وسوف تتولى رئاسة تحريرها زوجة العادلي إلهام شرشر، وقد تم عقد عدة اجتماعات في الفترة الأخيرة بين مجلس إدارة هذا المشروع الإعلامي، والذي تم اختياره بالفعل وبين حبيب العادلي وزوجته إلهام شرشر.

هذا وقد أكد نشطاء أن المشروع الذي سوف يعود العادلي من خلاله مقصود بأن يكون إعلامي بحت، كما أن الإسم له دلالات كبيرة.

حبيب العادلي
الخبر من جريدة الوفد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شرشر والعادلى حلقات مخزية انتظرونا ربنا يكسفكم دا اللى اختشوا ماتو من زمان يا رموز النظام المخزى والعهد الفاسد متنسوس تعينوا مبارك وولادة فى القناة علشان الاعلانات تكتر ويبقى لكم مشاهدين براءة ايه يابو براءة دانت خليتوها واو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.