نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية موقع البوابة الإلكترونية للمنوفية monofeya-prep-natega “ظهرت الآن”
نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2016 (ظهرت الآن)، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، وحسبما أشارت مصادر مسئولة في كنترولات المحافظة، بأن عمليات تصحيح امتحانات اعدادية المنوفية انتهت في جميع الإدارات التعليمية وتجري حالياً عمليات المراجعة النهائية؛ استعداداً لعرض نتائج الطلاب على السيد محافظ المنوفية “هشام عبد الباسط”.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، توفر لطلاب الشهادة الإعدادية 2016 نتيجة اعدادية المنوفية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس، في الإدارات التعليمية التالية: “إدارة السادات، إدارة قويسنا، إدارة تلا، إدارة بركة السبع، إدارة منوف، إدارة الباجور، إدارة الشهداء.. وباقي الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية).

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، فقد أعلن أكثر من مصدر بأنه يتم اعتماد نتيجة اعدادية المنوفية 2016 في صباح اليوم، وتقوم مديرية التربية والتعليم بإتاحة النتيجة عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية من خلال رابط مباشر.

تابع من نتائج الامتحانات:

برقم الجلوس الآن يمكنك الحصول على نتيجة الاعدادية بالمنوفية بكل سهولة، بعد ظهورها واعتمادها اليوم الخميس، فريق عمل مصر فايف يبارك لطلابنا وأولياء الأمور ويتمنى لهم نجاح كبير.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية تم إعلانها عبر موقع البوابة الإلكترونية للمنوفية بعد إعلانها رسمياً من خلال رابط توفره مديرية التربية والتعليم.

الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2016

أو مباشرة بإدخال رقم الجلوس بالأسفل.

الاستعلام عن نتيجة اعدادية المنوفية 2015

مصر فايف تقدم لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية خدمة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس، من خلال ترك تعليق أسفل المقال وموقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

مصر فايف يتمنى لطلاب الشهادة الإعدادية النجاح.

أخبار وموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية:

اليوم 31/5/2016 الثلاثاء:

لا توجد أخبار مؤكدة حول موعد ظهور نتيجة الاعدادية بمحافظة المنوفية، حيث أنه لم ينتهي لجان التصحيح بمديرية التربية والتعليم في إدارات المنوفية المختلفة من التصحيح ومراجعة الأوراق، وننتظر حتى تجميع الدرجات ومراجعتها من أجل اعتماد النتيجة.

تابعونا من خلال هذا المقال وسوف نوفر لكم كل جديد حول أخبار ظهور نتيجة الاعدادية بالمنوفية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي.

لا توجد أخبار جديدة حتى الآن اليوم الثلاثاء 31/5، وسوف نتابع معكم كافة أخبار نتيجة الاعدادية بالمنوفية غدا الأربعاء فتابعونا..

الآربعاء 1/6/2016

ما زلنا نتابع معكم أخر أخبار ظهور نتيجة الاعدادية بالمنوفية اليوم الأربعاء، وتشير معظم التنبؤات أن النتيجة من المحتمل اعتمادها اليوم الأربعاء على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

حتى مساء اليوم الأربعاء لم يتم اعتماد النتيجة من قبل محافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، ونتوقع اعتماد النتيجة غدا الخميس لتكون متاحة لطلابنا في الشهادة الاعدادية بالمنوفية فتابعونا.

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية حتى صباح اليوم الخميس 2/6/2016، وننتظر على مدار اليوم في متابعة مستمرة من فريق عمل مصر فايف، ظهور نتيجة اعدادية المنوفية واعتمادها اليوم، فتابعوان باستمرار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. ان شاء اللة عز وجل تنجح وكل اللى مثلك ينجح يارب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.