ظهرت الآن نتيجة إعدادية المنوفية 2016 الترم الثانى برقم الجلوس monofeya.gov.eg
نتيجة إعدادية المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 الفصل الدراسى الثانى ظهرت الآن وسط ترقب من طلبة وطالبات محافظة المنوفية، نتيجة الصف الثالث الإعدادى المنوفية 2016 ظهرت اليوم بعد إنتهاء أعمال تصحيح ومراجعة  أوراق الإمتحانات ومراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة إعدادية المنوفية 2016 الترم الثانى أعتمدت اليوم من محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط ومن المتوقع عرضها عليه قبل إنتهاء هذا الإسبوع ومن ثم تبدأ عملية رفعها على البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادى المنوفية 2016 من المتوقع إنخفاض نسبة النجاح لها فى الفصل الدراسى الثانى عن نظيرتها فى الفصل الدراسى الأول وذلك حسب ما صرحه مسؤولون داخل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية حيث مرت إمتحانات الفصل الدراسى الثانى للمرحلة الإعدادية بمحافظة المنوفية وسط أجواء من الهدوء وعدم وجود شكاوى كبيرة من الطلبة والطالبات إلا فى بعض المواد الدراسيةالتى جاءت بها أكثر من سؤال فى مستوى الطالب المتفوق.

نتيجة إعدادية المنوفية 2016 البوابة الإلكترونية محافظة المنوفية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 وذلك فى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية وهى ( إدارة شبين الكوم التعليمية- إدارة أشمون التعليمية- إدارة الباجور التعليمية- إدارة السادات التعليمية- إدارة منوف التعليمية- إدارة الشهداء التعليمية- إدارة تلا التعليمية- إدارة بركة السبع التعليمية- إدارة قويسنا التعليمية- إدارة سرس الليان التعليمية).

نتيجة إعدادية المنوفية 2016 الفصل الدراسى الثانى يمكنكم الحصول عليها من خلال:
1- الموقع الرسمى للبوابة الإلكترونية محافظة المنوفية من هنا.
2- أو من خلال موقعنا مصر فايف عن طريق نتيجة إعدادية المنوفية 2016.
3- كما يمكنكم ترك تعليق يحتوى على الإسم ورقم الجلوس وذلك للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 فور ظهورها.

تحديث الثلاثاء 31/5/2016 الساعه 11:00 مساءا:
أعلنت مصادر خاصة لموقع مصر فايف عن إنتهاء عمليات تصحيح أوراق نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية منذ عدة أيام وأن إعتماد نتيجة اعدادية المنوفية الترم الثانى 2016 من قبل المحافظ سيكون يوم الخميس القادم على أن يتم رفع النتيجة على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية فى نفس اليوم.

تحديث 01/06/2016 

ما زلنا ننتظر معكم نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة المنوفية 2016 المتوقع ظهورها غدا الخميس حسب ما صرحته مصادر داخل كنترول إعدادية المنوفية 2016 .

بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.