نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2016 برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة gizaedu “الآن”
نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2016، ظهرت منذ قليل بعد أن تم اعتمادها من قبل السيد المحافظ اللواء “محمد كمال الدالي”، وبلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في الجيزة 80.03%، بينما حصل 83 طالباً وطالبة على الدرجة النهائية في امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2015/2016.

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة gizaedu.gov.eg، يتيح لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة الحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط، كما بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية بجميع إدارات الجيزة التعليمية التوجه إلى المدارس للاطلاع كشوف نتيجة الشهادة الإعدادية غداً.

نتيجة اعدادية الجيزة نوفرها لطلاب الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، من خلال روابط مباشرة عبر موقع مصر فايف، ورابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة gizaedu.gov.eg، للحصول على درجات جميع المواد في الشهادة الإعدادية وكذلك التقدير الكلي والمجموع التراكمي الذي يؤهل طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة للانتقال للمرحلة الثانوية.

اعتمد محافظ الجيزة منذ لحظات نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في محافظة الجيزة، وصلت نسبة النجاح نحو 80.3%، وحصل عدد 83 طالب على الدرجة النهائية في المحافظة، وتصدرت إدارة الشيخ زايد أوائل المحافظة بنسبة 91.9%، بينما جاءت بعدها إدارة العجوزة التعليمية، وإدارة العمرانية.

تابع من نتائج الامتحانات:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2016:

بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة الآن، بإمكان طلاب الصف الثالث الإعدادي الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، من خلال الروابط المرفقة أدناه.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة:

  • من موقع مديرية التربية والتعليم gizaedu.gov.eg مباشرة، قم باختيار نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة، وبعدها قم بادخال رقم الجلوس الخاص بك لتظهر النتيجة لجميع المواد في لحظات:

[iframe src=”http://www.gizaedu.gov.eg/” width=”100%” height=”600″]

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة أيضا بطرق آخرى من خلال:

أو

يمكنك أيضا وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق لمساعدتك في الحصول عليها الآن.

صور اوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة:

22-9 11-19

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة برقم الجلوس الآن:

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، من خلال ترك رقم الجلوس، وفريق عمل موقع مصر فايف سيتولَّ جلب نتيجة الشهادة الإعدادية لحضراتكم.

نتيجة أحد الطلاب بعد ظهور النتيجة:

نتيجة احد الطلاب من موقعنا

مصر فايف تتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.