4 صور حصرية من كواليس خناقة شوبير والطيب على الهواء.. ومفاجأة غير متوقعة عن سر انفعال شوبير
كواليس برنامج العاشرة مساء

شهدت كواليس برنامج “العاشرة مساءً” الذي  يقدمه الإعلامي “وائل الابراشي” على قناه “دريم” أثناء اللقاء الذي جمع بين أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية وأحمد الطيب المعلق الرياضي في محاولة للصلح بينهما، أحداثاً غير متوَقَّعة، حيث انفعل شوبير على الطيب انفعالا كبيراً، وحدث اشتباكاً بالأيدي، وتبادلا السباب والكلمات النابية على الهواء مباشرة، وفي هذا السياق ننشر صوراً توضّح جانباً مما حدث في الكواليس.

ويرجع السر وراء انفعال شوبير  واعتدائه على الطيب، قيام رئيس تحرير برنامج “العاشرة مساء” فاطمة قنديل، بإرسال رسالة لأحمد شوبير على الـ”واتس أب” أثناء تقديم برنامجه على فضائية “صدى البلد” رغم رفضه الظهور مع الطيب على فضائية “دريم”.

وكانت مضمون الرسالة التي أرسلتها “قنديل” :

“الطيب تعدى على أهل بيتك ببرنامج العاشرة مساء، ويجب الرد عليه”، وأرسلت صورة من تصريحاته المكتوبة في شريط بأسفل قناة دريم، وتتضمن أن شوبير طلب تعين ابنة الطيب في وظيفة بقطر، وبذلك يخرج شوبير لفاصل إعلاني ويتجه لاستوديو “العاشرة مساء”.

وطلب شوبير الدخول إلى الاستوديو قبل تركيب “المايكات” وأن يدخل قبل الهواء بعده ثواني؛ ليتجنب مصافحة الطيب والرد على تصريحاته، تجنباً لحدوث مشادّة بينهما.كواليس برنامج العاشرة مساء

كواليس برنامج العاشرة مساء
كواليس برنامج العاشرة مساء

كواليس برنامج العاشرة مساءكواليس برنامج العاشرة مساء

كواليس برنامج العاشرة مساء
كواليس برنامج العاشرة مساء

اقرأ أيضا على مصر فايف :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.