موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2016 المنوفية ظهرت الآن
البوابة الإلكترونية محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية الترم الثانى ظهرت حيث إنتظر طلبة وطالبات محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 وسط ترقب ومتابعة لموعد ظهورها منذ نهاية إمتحانات إعدادية المنوفية 2016 يوم الخميس 19/05/2016 منذ ما يقرب من عشرة أيام ومنذ ذلك الوقت وينتظر الطلال رفع نتيجة اعدادية المنوفية على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة المنوفية 2016 الفصل الدراسى الثانى ظهرت فى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية وهى (إدارة شبين الكوم التعليمية- إدارة الشهداء التعليمية- إدارة تلا التعليمية- إدارة بركة السبع التعليمية- إدارة قويسنا التعليمية- إدارة الباجور التعليمية- إدارة أشمون التعليمية- إدارة منوف التعليمية- إدارة السادات التعليمية).

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 الترم الثانى ظهرت اليوم  هذا وقد جرت إمتحانات الإعدادية بالمنوفية وسط هدوء تام ولم يتم الإبلاغ عن أى مشكلات، كما صرح مسؤولون داخل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن قرب الإنتهاء من أعمال تصحيح ورصد ومراجعة الدرجات.

نتيجة إعدادية المنوفية 2016 الفصل الدراسى الثانى

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة المنوفية 2016 اليوم.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 يمكنك إتباع إحدى الطرق التالية:
الأولى: يمكنك الدخول على موقع البوابة الإلكترونية محافظة المنوفية من خلال هذا الرابط http://www.monofeya.gov.eg/Default.aspx.
الثانية: يمكنك الحصول عليها من خلال موقعنا مصر فايف عن ظريق ترك تعليق يتضمن الإسم ورقم الجلوس الخاص بك وسوف يتم الرد بالنتيجة فور ظهورها.
ثالثا: من خلال موقع مصر فايا عن طريق الدخول إلى نتيجة إعدادية المنوفية 2016.

حتى الآن ننتظر نتيجة إعدادية المنوفية 2016 وكذلك بكل فئاتها من منازل ولغات وتلاحيق حيث من المنتظر ظهور جميعهم فى نفس الوقت.

تابعونا خلال هذا المقال للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2016 فور ظهورها ومن قبلها الموعد الرسمى لإعتمادها من قبل محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط وأية أخبار ستورد إلينا من مصادرنا داخل مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية.
بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث 31/5/2016
صرح مسؤولون داخل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن قرب الإنتهاء من أعمال تصحيح الأوراق ومراجعة ورصد الدرجات وأنه سيتم إعلان النتيجة فور إعتمادها من محافظ المنوفية، تابعونا لمعرفة كل جديد عن موعد ظهور نتيجة إعدادية المنوفية 2016.

تحديث اليوم الثلاثاء 31/5/2016 الساعه 11:15 مساءا:
موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2016 سيكون يوم الخميس المقبل أو يوم الجمعه صباحا على أقصى تقدير بحسب ماورد عن مديرية التعليم فى المحافظة.

تحديث الأربعاء 1/6/2016
ننتظر معكم ظهور نتيجة إعدادية المنوفية 2016 حسب ما صرحه مسؤولون من داخل كنترول مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أنه إنتهت أعمال تصحيح أوراق إمتحانات الصف الثالث الإعدادى ومن المنتظر ظهورها غدا، تابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أحمطإبراهيم حصوه جلوس 21963 أشمون ممكن حضارتكم تعرفونا النتيجه

  2. ياجماعه حرام عليكو إحنا منمناش بقلنا 3أيام قولولنا عالنتيجه من فضلكواإحناتعبنا

  3. كدا كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

  4. يا جماعة كدة كتير النتيجة اخدت اكتر من وقتها انتو كدة بتلعبوا باعصابنا

    1. يا جماعة كدة كتير النتيجة اخدت اكتر من وقتها انتو كدة بتلعبوا باعصابنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.